اعلان

راغب علامة نجم أكبر 3 مهرجانات عربيّة

راغب علامة
راغب علامة
كتب : ندى صدقي

أحيا السوبر ستار راغب علامة، حفلين ضخمين خلال اليومين الماضيين، ضمن احتفالات الموسم الصيفي الحالي، حيث أقيم الحفل الأول في مهرجان العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

راغب علامة

راغب علامة

وأطل راغب علامة على محبيه مرتديا الأبيض، بأغنيته الشهيرة 'اللي باعنا'، واستقبله الجمهور بالهتاف والتصفيق الشديد، ليقدّم باقة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة على حدّ سواء، ولمس علامة النجاح الكبير التي حقّقته أغنيته الجديدة 'في كتير حلوين' التي أصدرها مؤخرا ولاقت ترحيباً كبيراً من قبل الجمهور الذي ردّد كلماتها معه.

وغادر المطرب راغب علامة في الليلة التالية إلى العاصمة الأردنيّة عمّان ليشارك في الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان جرش للثقافة والفنون، في حفل مكتمل العدد في المدرّج التاريخيّ العريق.

راغب علامة

راغب علامة

وأطلّ علامة على جمهور جرش مقدّماً الأغنية الخاصّة التي قدّمها بمناسبة زواج ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، والتي تفاعل معها الجمهور بشكلّ مميّز، ليغنيّ بعدها أغانيه العالقة في ذاكرة الجمهور.

وبعد جرش يستعدّ السوبر ستار للوقوف في مسرح تاريخيّ عريق لطالما حقّق فيه أعظم النجاحات ألا وهو ركح قرطاج، حيث جماهيريته الكبيرة في تونس الخضراء.

وبهذا يكون السوبر ستار قد قدّم ضمن جدول جولته الفنيّة الصيفيّة أكبر ثلاث مهرجانات عربيّة في مصر، والأردن، وتونس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة