اعلان

محمد عبد الله عن فوزه في انتخابات الموسيقيين: كنت في منتهى السعادة

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية
كتب : ندى صدقي

أعرب الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن سعادته عقب فوزه في الانتخابات التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

وقال محمد عبد الله في تصريح خاص لـ'أهل مصر': '' كنت في منتهى السعادة، والجمعية العمومية قالت كلمتها وإحنا في الآخر خادمين للجمعية العمومية، والنقيب محترم وبيعرف يقدر مجهوداته وده شيء بيسعدني، وأنا مبسوط وفرحان بـ الـ 12 واحد اللي نجحوا''.

محمد عبد الله متحدث المهن الموسيقية

محمد عبد الله متحدث المهن الموسيقية 

وأضاف محمد عبد الله: '' مصطفى كامل صاحب طاقة فولاذية ممكن مبينيمش حد بالليل من الشغل، ومتوقع هيكون في نقلة كبيرة بالجمعية العمومية بشهادة مصطفى كامل وهو شاعر وملحن، ومش روتيني وتقليدي''.

"عبد الله": ''كل البرامج هناقشها في اجتماع مجلس الإدارة"

وعن برنامجه الانتخابي قال عبد الله '' كل البرامج هناقشها في اجتماع مجلس الإدارة إن شاء الله ونشوف أيه البرنامج اللي ممكن ننفذه''.

وأضاف: ''شهادة حق لكل الصحفيين اللذين تواجدو أثناء انتخابات نقابة المهن الموسيقية، وأود أن أعبر لكم عن تقديري الكبير للمجهودات الجبارة التي بذلتموها، فقد كانت جهودكم ملحوظة ومثمرة بشكل كبير في تحقيق أهدافنا المنشودة وهو حق المعرفة وهو حق دستوري مكفول للجميع.

وتابع: تأكدوا أن جهدكم وتفانيكم لم يمرا عبثا وأن نتائجها تعكس قيمتكم الحقيقية، مضيفًا: أشكركم على اجتهادكم وعلى كل ما قدمتموه من خدمات مميزة وإنجازات ملموسة فأنتم تمثلون قدوة حية للإلهام والتحفيز وأتمنى لكم المزيد من النجاح والتألق في العمل القادم، العمل معكم يشرفني، شكرًا لكم من القلب''. 

WhatsApp
Telegram