اعلان

والدة الفنانة منى فاروق تتعرض لوعكة صحية شديدة

منى فاروق
منى فاروق
كتب : منة حسين

تعرضت والدة الفنانة منى فاروق لوعكة صحية شديدة نقلت على أثرها للمستشفى، وطالبت ابنتها منى الدعاء لها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت منى فاروق صورة لـ والدتها من داخل فراش المرض بـ إحدى المستشفيات على إنستجرام من خلال خاصية الاستوري، وكتبت: أي حد بيحبني يدعيلي إنى أعدى الفترة دي على خير، لأنى مدمرة نفسيا.

وكانت قد طالبت الفنانة منى فاروق جمورها ومتابعيها الدعاء لها، مؤكدة أنها تمر بفترة تؤثر على حالتها النفسية.

منى فاروق

تحدثت الفنانة منى فاروق عن أزمتها الأخيرة بشأن فيديوهاتها، مشيرة إلى أنها تعرضت لظلم كبير وجلد من الناس، قائلة 'حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان ظلمني'.

وقالت منى فاروق في تصريحات صحفية لها: 'هي ابتلاء كبير واللي ربنا بيحبه بيبتليه، وقولت إن كان في جواز في الفترة دي، بس أنا اتعرضت لظلم كبير وجلد وناس جرحت فيا وفي أهلي'.

وأضافت: 'حكموا عليا بالإعدام وأنا على وش الدنيا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان ظلمني'.

آخر أعمال منى فاروق

وكانت آخر أعمال منى فاروق مشاركتها فى مسلسل 'أيام' تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

ويدور في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.

ولدت الممثلة المصرية منى فاروق بحافظة القاهرة في اليوم الخامس والعشرين من شهر فبراير في عام 1995، وبدأت مشوارها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التجارية، ثم دخلت إلى عالم التمثيل عندما شاركت في بطولة فيلم 'الخلبوص' مع النجم محمد رجب، وهو أولى تجاربها في التمثيل.

WhatsApp
Telegram