اعلان

في عيد ميلاد طارق صبري تعرف على قصة زواجه من شيري عادل

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري
كتب : ندى صدقي

يحتفل اليوم الفنان الشاب طارق صبري بعيد ميلاده ال 44 حيث إنه ولد في 6 أغسطس عام 1979 وينتمي لبرج الأسد ، يمتلك صبري مواصفات وملامح الفتى الجان التي أهلته للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية مثل '' دلع البنات ، أستاذ ورئيس قسم ، الإختيار'' ، وفي هذا التقرير ترصد أهل مصر أهم محطات في حياة طارق صبري.

طارق صبري وشيري عادل

طارق صبري وشيري عادل

بدايته الفنية

تخرج صبري من كلية الهندسة قسم عمارة جامعة القاهرة والتحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج ، وعمل كمراسل صحفي في البرنامج الشهير 90 دقيقة وبرنامج عرض خاص ثم مذيع في برنامج فريندز بقناة مودرن حرية ، ليتجه بعد ذلك للتمثيل من خلال دوره في مسلسل سيت كوم “بيت العيلة الجزء الأول” في عام 2009 .

سبب خوف طارق صبري من الزواج

صرح كثيرا طارق صبري إنه متخوف كثيرا من الزواج لإنه مشغول بعمله فلا يملك الوقت لقضائه مع أسرته، إلا إنه في 2022 تحديدا 28 إكتوبر تم عقد القران بينه وبين الفنانة شيري عادل وسط حضور كبير من الأهالي والنجوم من الوسط الفني ، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من عقد القران جمعت صبري وزوجته أثناء البصم على العقد من كلا العروسين.

قصة حبه وزواجه من شيري عادل

وقالت الفنانة شيري عادل عن زواجها من الفنان طارق صبري خلال حلولها ضيفة في برنامج 'صاحبة السعادة' مع الإعلامية إسعاد يونس حيث قالت : '' فى يوم كنا بنتعشى مع بعض وقال لى: عايز أتجوزك، وبعد ما اتفقنا كل ما أقول لحد يقولنا مستعجلين ليه كدة؟'.

 

وخلال اللقاء كشف طارق صبرى تفاصيل قصة حبه مع شيرى عادل، قائلا: 'بقينا فجأة فى حياة بعض واتعودت على وجودها فى كل مكان حتى مكان عملي، وضغطت عليها عشان توافق، قالت لى أنا عايزة أعمل فرحى فى الصيف قولت لها نتجوز وبعد كدة نعمل الفرح ، وكل حاجة عليا ومفيش حاجة على ذوقى بروح أدفع بس '.

 

وعن عيوب كل منهما قالت شيرى: 'ما عنديش مشكلة معاه باستثناء صوته عالى جدا والناس بتفتكرنا بنتخانق لما بيتكلم وأنا بعد الجواز اتغيرت للأحسن'' .

 

WhatsApp
Telegram