اعلان

رامي عياش يروج لأغنتيه الجديدة "لمة الحبايب".. فيديو

رامي عياش
رامي عياش

روّج الفنان رامي عياش لأغنيته الجديدة، التي تحمل اسم 'لمة الحبايب'، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ونشر رامي عياش برومو الأغنية عبر حسابه تويتر وعلق قائلا:'لمة الحبايب .. قريبا'، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه بالتعليقات معبرين عن تشوقهم لطرح الأغنية.

آخر أعمال رامي عياش

يشار إلى أن آخر أغاني رامي عياش كان طرحه أغنية حلوين حلوين، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول ورامي عياش وألحان رامي عياش وتوزيه عمر صباغ، والفيديو كليب من إخراج زياد خوري.

وكان الفنان رامي عياش عن كشف مؤخرا عن نوع الأغاني الذي يهوى سماعه، موضحا في لقائه ببرنامج التاسعة على القناة الأولى، تقديم الإعلامية هدير أبو زيد: 'مبسمعش أغاني بقالي 10 سنين وفي محطات إذاعية بـ لبنان معرفش أنها موجودة مش تقليلًا منهم، ولكن أنا ملتزم بالكلاسيك اللي اتربيت عليه ملتزم بـ الرحباني وكلاسيكيات بيتهوفن.. وبحس كل ما سمعت نوع من الأغاني بيحصل ليا وسع في المقامات الموسيقية'.

تحدث رامي عياش عن جمعية عياش لطفولة، قائلا: 'جمعية عياش لطفولة هي أكبر جمعيات في لبنان بتعلم الأطفال بالمجان وبقالها 16 سنة ويارب تفضل مكملة'.

تفاصيل ألبوم رامي عياش الجديد

وأعلن رامي عياش تفاصيل ألبومه الجديد، المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع شركة مزيكا، ويتكون الألبوم من 8 أغاني، ويشارك في كتابة الأغاني والتلحين.

ومن المقرر أن يحيي رامي عياش حفلين في الساحل الشمالي بمنطقة العلمين خلال شهر أغسطس المقبل، وحفل جديد في القاهرة.

WhatsApp
Telegram