اعلان

بيلا حديد تعلن تعافيها من مرض «لايم» بعد إصابتها به لـ 100 يوم

بيلا حديد
بيلا حديد
كتب : منة حسين

أعلنت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، عن تعافيها من مرض 'لايم'، الذي ينتج عن التعرض للسعة حشرة 'القراد'، والذي استمر اصابتها به لمدة 100 يوم.

ونشرت بيلا حديد مجموعة من الصور لـ توضح من خلالها معاناتها مع المرض من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وشاركت جمهورها فترة علاجها، وأكدت على أنها تتمتع حاليًا بصحة جيدة ووجهت الشكر لوالدتها لأنها احتفظت بسجلاتها الطبية وقامت بـ مساندتها في فترة مرضها.

وأضافت موجهة رسالة للجمهور وقالت 'اريد أن أقول أنك إذا كنت تكافح مع الحياة فالأمور سوف تتحسن، ابق قويا واستمر في طريقك، وتحلى بالإيمان'

وتابعت 'اشعر بالامتنان للحياة ووجهه نظري فيها، هذة الأيام التي تجاوزت ال100 من علاج مرض 'لايم'،علاج العدوى، و15 عامًا من المعاناة الخفية'.

واختتمت بيلا رسالتها موجهة الشكر لطبيبها ولطاقم التمريض، وقالت أنها ستعود عندما تكون مستعدة لذلك.

بيلا حديد

إيزابيلا خير حديد (بالإنجليزية: Isabella Khair Hadid)‏ (مواليد 9 أكتوبر 1996)، والمعروفة باسم بيلا حديد (بالإنجليزية: Bella Hadid)‏ هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني. تعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم. وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2014. في ديسمبر 2016، فازت بتصويت «عارضة العام» في توزيع جوائز Models.com لأفضل عارضة لعام 2016.

أدعت إيزابيلا أن نسبها من جهة الأب يعود إلى الشيخ ضاهر العمر (أمير الناصرة وشيخ الجليل)، شقيقتها الكبرى (جيجي) وشقيقها الأصغر(أنور) كلاهما عارض أزياء. لديها أيضا من جهة الأب أختان غير شقيقتان أكبر منها وهما مارييل وألانا.

في سن المراهقة مارست إيزابيلا رياضة الفروسية وكانت تتمنى المنافسة في الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016، بالرغم من مشاركتها في منافسات رياضة الفروسية وهي ليست رياضة أولمبية. تم تشخيص إصابتها مع والدتها وشقيقها بمرض لايم المزمن في عام 2012.

بعد تخرجها من مدرسة ماليبو الثانوية عام 2014 ، انتقلت إيزابيلا إلى مدينة نيويورك لدراسة التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة