اعلان

أنغام تروّج لحفلها الجديد بمهرجان العلمين.. وهذه القنوات الناقلة للحفل

أنغام
أنغام

روجت المطربة أنغام لحفلها المقبل الذي يعقد في إطار فعاليات مهرجان العالم علمين، والمقام في مدينة العلمين الجديدة يوم 18 أغسطس.

وكتبت انغام عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك: 'مبسوطة جدا إني هكون معاكم يوم 18 أغسطس ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في انتظاركم'.

حفل أنغام في مهرجان العلمين

وحرصت انغام على تعريف جمهورها بطريقة حجز تذاكر حفلها، ونشرت رابط موقع تذكرتي، وعلقت عليه قائلة: 'التذاكر متاحة خلال اللينك'.

يشار إلى أن حفل الفنانة أنغام ضمن فعاليات مهرجان العلمين من المقرر ان يبث على قناة دى إم سى يوم 18 شهر أغسطس الحالي على الهواء مباشرة، ومن المنتظر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي تنال اعجاب محبيها وجمهورها.

يشار إلى ان فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، انطلق بحفل ضخم للفنان تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد 'تاج'، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص 'علامة' على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: 'بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري'، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

WhatsApp
Telegram