اعلان

تحرك جديد من ابنة طلعت زكريا ضد مروج شائعة وفاة والدها مقتولا

إيمي طلعت زكريا ووالدها
إيمي طلعت زكريا ووالدها

أوضحت الفنانة إيمي طلعت زكريا، أنها أصيبت بحالة من الغضب الشديد، بعد نشر إحدى الصفحات مقطع فيديو بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي، يحتوي على صوت الراحل طلعت زكريا ويظهر وهو يكشف عن أنّه مات مقتولاً على يد أحد الفنانين.

وقالت إيمي طلعت زكريا، اثناء مداخلة هاتفية ببرنامج 'مساء دي أم سي'، المذاع على قناة دي أم سي، إنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في مباحث الإنترنت، من أجل مقاضاة أدمن الصفحة ، مشيرة إلى أنه علل ارتكاب جريمته بأنه يريد أن يتذكره الجمهور بالدعاء.

ايمي طلعت زكريا تتخذ الاجراءت القانوينة

وأضافت إيمي طلعت زكريا في حديثها، أن هند سعيد صالح، نجلة الفنان الراحل سعيد صالح، حررت محضرا ضد صفحتين بسبب نشرهما فيديو يظهر فيه والدها الراحل سعيد صالح بتقنية الذكاء الاصطناعي.

يشار إلى أن الفنان طلعت زكريا من مواليد 18 ديسمبر 1960، تخرج من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1984 وبدأ مشواره الفني خلال مسرحية الشخص عام 1982 وقدم عدداً من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

وتعرض طلعت زكريا في سبتمبر 2007 للاصابة بالتهاب في أحد شرايين المخ مما نتج عنه إصابته بغيبوبة، أدت إلى اعتزاله العمل لفترة وجيزة، وتوفى في 8 أكتوبر 2019 إثر أزمة صحية، عن عمر يناهز 59 عاما، من أهم أعماله فيلم طباخ الرئيس، والسيد أبو العربي.. وغيرها.

WhatsApp
Telegram