اعلان

أول تعليق من المهن الموسيقية على نقل آمال ماهر للمستشفى

أمال ماهر
أمال ماهر
كتب : منة حسين

تعرضت الفنانة آمال ماهر صباح اليوم لوعكة صحية مفاجئة ونقلت على إثرها لأحد المستشفيات، وخضعت لإجراء عملية جراحية دقيقة، كما أكدت صديقتها الفنانة مروة نصري.

ونشرت مروة نصري عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ آمال ماهر، تطلب الدعاء لها وقالت: «آمال ماهر بتعمل عملية حرجة ادعوا لها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها».

تعليق نقابة المهن الموسيقية على الحالة الصحية لـ آمال ماهر

وأوضح المتحدث الإعلامي محمد عبدالله لنقابة الموسيقين لـ 'أهل مصر'، أنه لم يعلم بـ خبر نقل آمال ماهر إلى المستشفى إلا في الساعات الماضية القلية، وقال: ليس لدينا أي معلومات عنها، وهيتم التواصل معاها والنقيب يتخذ الإجراءات اللازمة، وليس من الضروري لجوء الفنانين إلى النقابة لـ انتظار جواب العلاج.

آمال ماهر

يذكر أن آمال ماهر، أثارت حالة من الجدل مؤخرا نتيجة عدم ظهورها في ظل تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اختفائها وإطلاقهم هاشتاج آمال ماهر فين.

كما أوضحت أمال ماهر في مقطع فيديو لها أنها بخير ولا صحة لما انتشر عن اختفائها، وقالت آمال ماهر في الفيديو: 'أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمئنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمئنكم عليا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا