اعلان

ابنة هند رستم تكشف سبب اعتزال "مارلين مانرو الشرق".. في ذكرى رحيلها

بسنت إبنة هند رستم
بسنت إبنة هند رستم
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة القديرة هند رستم أو 'مارلين مونرو الشرق' كما أطلق عليها، حيث إنها توفيت يوم 8 أغسطس 2011 إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة ونقلت إلى أحد المراكز الطبية بمنطقة المهندسين بالجيزة.

الفنانة هند رستم من أصول تركية وقامت بأدوار البطولة في العديد من الأفلام مثل 'إشاعة حب وصراح في النيل وإبن حميدو والراهبة'، وكذلك تعرضت للعديد من الأزمات التي أثرت على حياتها، وفي ذكرى رحيلها ترصد 'أهل مصر' أهم الأزمات التي مرت بحياة مارلين مونرو الشرق.

هند رستم

هند رستم

سبب اعتزال هند رستم

وكانت بسنت، ابنة الفنانة هند رستم، قد علقت على اعتزال هند رستم للفن عبر برنامج 'معكم' مع الإعلامية منى الشاذلي على فضائية cbc، قائلة: 'هند رستم اتخذت هذا القرار لأجل أسرتها، وشجعها على الاعتزال زواجي وإنجاب طفل، حيث قالت وقتها: (قررت الاعتزال وإني أعيش باقي عمري مع بنتي وحفيدي)'.

وأوضحت بسنت رضا أنها وقت اتخاذ هذا القرار لم تكن تشعر بالرضا عن حال السينما، لذا فضلت الابتعاد حتى لا تقدم أعمالا فنية تخصم من رصيدها لدى جمهورها العريض.

وتطرقت ابنة هند رستم للحديث عن حياتها الشخصية مؤكدة أنها تزوجت بالدكتور محمد فياض طبيب أمراض النسا الشهير بشكل تقليدي جدا (زواج صالونات) ورغم هذا تولد بينهما حب جارف.

أفلام هند رستم

قدمت هند رستم خلال رحلتها الفنية عدة أقلام منها 'ابن حميدو ، باب الحديد ، صراع في النيل ، إشاعة حب ، لا أنام ، أعظم طفل في العالم ، الراهبة ، الجبان والحب ، إنت حبيبي ، شفيقة القبطية ، الزوج العازب ، إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين ، بين السما والأرض ، الخروج من الجنة ، غزل البنات ، توحة ، الجسد ، رد قلبي ، بابا أمين ، إعترافات زوج ، دماء على النيل ، حياتي عذاب'، والعديد من الأعمال التي أمتعتنا بها طيلة حياتها الفنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الحبيب