اعلان

آمال ماهر ترد لأول مرة وتكشف حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية

أمال ماهر
أمال ماهر

كشفت الفنانة آمال ماهر تطورات حالتها الصحية، بعدما خضعت مؤخرا لعملية جراحية على إثر وعكة صحية مرت بها مؤخرا.

وكتبت آمال ماهر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:'بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني وأحب اطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمدلله كويسة'.

وكان صديق مقرب من الفنانة آمال ماهر كشف في تصريح لأهل مصر، تطورات الحالة الصحية للفنانة آمال ماهر، بعد أن أعلنت الفنانة مروة نصر عن خضوعها لـ عملية جراحية دقيقة وطلبت الدعاء لها.

وأكد المصدر، أن آمال ماهر حالتها الصحية في تحسن، موضحا أنها أجرت العملية أول أمس وحاليا تتواجد في الرعاية المركزة في إحدى المستشفيات خارج مصر.

تطورات الحالة الصحية لـ آمال ماهر

وأضاف: حالتها ليست حرجة، والعملية طفيفة وسهلة، وحاليا حالتها الصحية في تطور وتحسن، وعن وجودها داخل الرعاية المركزة قال: لازم تقعد يومين 3 على الأقل للاطمئنان والمتابعة.

وكانت الفنانة مروة نصر، قد أعلنت صباح اليوم تعرض الفنانة أمال ماهر لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها لأحد المستشفيات وخضعت لإجراء عملية جراحية.

وقالت الفنانة مروة نصر عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: 'آمال ماهر بتعمل عملية حرجة ادعولها تقوم بالسلامة'، ولم تكشف مروة نصر تفاصيل العملية الجراحية.

تعليق نقابة المهن الموسيقية على الحالة الصحية لـ آمال ماهر

من جانبه، أوضح المتحدث الإعلامي محمد عبدالله لنقابة الموسيقين لـ 'أهل مصر'، أنه لم يعلم بـ خبر نقل آمال ماهر إلى المستشفى إلا في الساعات الماضية القلية، وقال: ليس لدينا أي معلومات عنها، وهيتم التواصل معاها والنقيب يتخذ الإجراءات اللازمة، وليس من الضروري لجوء الفنانين إلى النقابة لـ انتظار جواب العلاج.

يذكر أن آمال ماهر، أثارت حالة من الجدل مؤخرا نتيجة عدم ظهورها في ظل تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اختفائها وإطلاقهم هاشتاج آمال ماهر فين.

وأوضحت أمال ماهر في مقطع فيديو لها أنها بخير ولا صحة لما انتشر عن اختفائها، وقالت آمال ماهر في الفيديو: 'أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمئنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمئنكم عليا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي