اعلان

إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. والسبب سطلانة

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم
كتب : ندى صدقي

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما غنت هي وزوجها الفنان حسن الرداد أغنية سطلانة الشهيرة لـ علي ربيع ، بطريقة كوميدية كعادتهم.

https://vm.tiktok.com/ZM2vvokFX/

أغنية سطلانة

وقد شاركت أمس أيمي سمير غانم متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات القصيرة التيك توك فيديو لهما وهما يغنيان سطلانة بطريقة ساخرة، ونال الفيديو تفاعلا كبير من الجمهور .

آخر أعمال إيمي سمير غانم

جدير بالذكر أن أخر أعمال إيمي سمير غانم كان عام 2019 عندما قدمت مسلسل «سوبر ميرو» وشاركها في بطولته سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم بلوموندو

ومن ناحية أخرى، كشفت الجهة المنتجة لفيلم 'بلوموندو' عن البوستر التشويقي الأول للفيلم، الذي يجسد بطولته حسن الرداد حيث يظهر الرداد على الأفيش مرتدياً قناع يخفي وجهه من خلاله، ومحاطاً بمجموعة من النساء. والفيلم من إخراج المخرج ياسر سامي، تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، إنتاج سامر المحضر، ويضم نخبة من ممثلي الكوميديا.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول 'بلوموندو' الشخصية التي يُجسدها الممثل حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

WhatsApp
Telegram