اعلان

"وراي" لعصام النجار  بمشاركة منال بنشليخة وR3AB تتخطى حاجز 5 ملايين مشاهدة على اليوتيوب

عصام النجار
عصام النجار
كتب : ندى صدقي

حصدت أغنية وراي التي أصدرها نجم البوب  الأردني عصام النجار بمشاركة  نجمة البوب المغربية منال بنشليخة، والدي جي العالمي والمنتج الفني R3AB نجاحا كبيرا،   حيث حققت خلال فترة قصيرة على إطلاقها قرابة 6 ملايين مشاهدات على اليوتيوب.

عصام النجار

عصام النجار

وتم تصوير الأغنية في المغرب وبالتحديد في مدينة الدار البيضاء، تحت إشراف المخرج   Jon Primo،  بقالب يعكس الكثير من المشاعر، ويبرز جمالية وطبيعة البلد، وكذا التميز في نوعية البناء.

ولقيت أغنية وراي أصداء إيجابية من طرف الصحافة المغربية والعربية، فيما نالت كذلك استحقاقا من لدن رواد منصات التواصل الاجتماعي، مبدين إعجابهم بكلمات الأغنية وبألحانها.

تفاصيل أغنية وراي

ويشار إلى أن الأغنية هي من الالبوم القصير وراي للنجم عصام النجار، الذي تعاون فيه مع شركة  Universal  Arabic Music.

ويضم هذا الألبوم 6 أغنيات منها، انساكي وهي منفردة، واغنية TMO ،التي جمعته بالفنان المصري محمد رمضان، ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، ووراي، وترجعيلي، ومو داري، وتتذكري.

وتجدر الإشارة إلى أن عصام النجار، يعد مغنيا و كاتبا وعازفا للجيتار، ودخل عالم الشهرة من أوسع أبوابه، كما يعتبر أول فنان أردني يحقق انتشارا عالميا بأغنية عربية 'حضل احبك'، التي تجاوزت 17 مليون مشاهدات على اليوتيوب، واحتلت صدارة الاغاني الأكثر بحثا على تطبيق Spotify.

ألبومه الأول

والجدير  بالذكر، أن الألبوم الأول للنجم عصام النجار، الذي يحمل إسم 'بريء'، هو من إنتاج شركة يونيفرسال أرابيك ميوزيك في شهر فبراير الماضي، حيث حقق هذا الألبوم، نسبة استماع تخطت 1,8  مليار عبر التطبيقات الموسيقية العالمية.

وحصل الفنان عصام النجار خلال سنة 2021،  على جائزة  ' GQ Middle East's Men Of The Year'، و 'Forbes Middle East '، ضمن القائمة السنوية للمجلة المعروفة بإسم 'under 30 30'.

WhatsApp
Telegram