اعلان

الحلقة الـ7 من مسلسل سيب وأنا أسيب تتصدر التريند.. تعرف على أحداثها

هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : منة حسين

تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة الفنانة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، التريند من خلال محرك البحث العالمي 'جوجل' وذلك بعد أن شهدت العديد من الأحداث الممزوجة بين الدراما والكوميديا.

وبعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل سيب وأنا أسيب على منصة شاهد الرقمية، تبين أن المسلسل يشهد تحول وتغيير في علاقة نبيلة وإبراهيم العاطفية.

ملخص أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7

شهدت الحلقة في البداية وفاة سناء -هنادي مهنا- شقيقة إبراهيم -أحمد صلاح السعدني بعد إصابتها بمرض، وقبل وفاتها أوصت سناء شقيقها بعدم طلاق إبراهيم لنبيلة -هنا الزاهد- وإخبارها بمدى حب سناء لها.

قررت نبيلة طرد سماح من حياتها بعدما علمت أن سماح أخفت عنها خبر وفاة سناء، وفي نفس الوقت يستمع إبراهيم لخلافهما الناشب في منزله ليصدق تمامًا رواية عدم معرفة نبيلة بنبأ وفاة شقيقته.

ونشب خلاف أخر بين نبيلة وإبراهيم وذلك بعد عودته للمنزل وتلقيه رسالة من حبيبته السابقة -ساندي علي- تطلب منه خلالها المقابلة بشكل سريع وبعد وصوله يُفاجئ بوجود نبيلة وتتصاعد الأحداث وتظهر غيرتها عليه.

وبعد الخلاف بين نبيلة مع إبراهيم، انتهت الحلقة على اختطاف نبيلة بسبب حبيبته السابق

موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب

يُبث مسلسل سيب وأنا أسيب، من خلال منصة شاهد، ويعرض كل يوم سبت في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة والسعودية.

قصة مسلسل سيب وأنا أسيب

يدور مسلسل سيب وأنا أسيب في إطار 10 حلقات، وتتمحور قصته في قالب من الكوميديا، حول شخصية تدعي نبيلة وتجسدها «هنا الزاهد»، وتدخل نبيلة في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجأت بأنها مازالت على ذمته.

WhatsApp
Telegram