اعلان

الموت يفجع وليد توفيق.. والفنان يكشف عن موعد الجنازة والعزاء

وليد توفيق
وليد توفيق
كتب : ندى صدقي

أعلن صباح اليوم الثلاثاء، المطرب اللبناني وليد توفيق عن وفاة ابن شقيقه معاون أول توفيق محمد فواز توتونجي، والذي كان يعمل في قوى الأمن الداخلي، وكشف عن موعد الجنازة وعزاء الراحل والمغفور له.

وشارك المطرب وليد توفيق متابعيه عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، صورة من نعي نجل شقيقه، حيث ورد في النعي أسماء عائلته جميعها.

نجل شقيق وليد توفيق

موعد جنازة نجل شقيق وليد توفيق

وفي نهاية النعي ذكر ميعاد صلاة الجنازة، والتي من المقرر أن تقام من مسجد طينال بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء، بالإضافة إلى أن يقام العزاء يوم الخميس والجمعة القادم من مسجد الرحمن الضناوي في طرابلس.

وليد توفيق في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

وفي سياق منفصل، يشارك وليد توفيق في الدورة 31 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، حيث تبدأ أولى فعاليات المهرجان بداية من يوم الجمعة 25 أغسطس حتى الخميس 7 سبتمبر.، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، ويقام بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة العامة لتنشيط السياحة.

تعد أغنية تحمل شايفك العالم، آخر أعمال وليد توفيق، والذي طرحت من ألحانه، وتوزيع باسم منير، وميكس أحمد جودة، بالإضافة إلى أغنية تحمل اسم أيلول، من كلمات الشاعر نزار فرانسيس وألحان وليد توفيق وتوزيع مصطفى عبد الرضا

WhatsApp
Telegram