اعلان

فرح الزاهد: هدخل الموسم الجديد بـ3 أعمال مهمة (خاص)

فرح الزاهد
فرح الزاهد
كتب : منة حسين

كشفت الفنانة فرح الزاهد، عن تفاصيل أعمالها القادمة، موضحة أنها انتهت من تصوير فيلم البطة الصفراء، وستعمل على استكمال تصوير فيلم مهمة في سهل حشيش، الذي يضم طاقما من أكبر الفنانين، على رأسهم الفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد.

وقالت فرح الزاهد في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'في الأيام المقبلة سأستكمل تصوير باقي فيلم مهمة في سهل حشيش، الذي يضم طاقما من أكبر الفنانين، على رأسهم الفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد'، معربة عن سعادتها بالعمل، الذي يعد ثاني تجربة سينمائية لها.

أعمال فرح الزاهد

وفي لقاء سابق لها مع برنامج 'كلاكيت'، على إذاعة 'نجوم إف إم' عبرت فرح الزاهد عن سعادتها بمشاركتها مع الفنانة ليلى علوي، خلال التصوير في سهل حشيش، قائلة: 'الجو كان برد وأنا وهي في المشهد لوحدنا، وكل شوية يعيدوا التصوير، وقلت لها لو طلبتي منهم يفركشوا التصوير هيفركشوا'.

وأضافت: 'قالتلي لو فركشنا هنعيد تاني، ونلبس لبس الصيف في الشتا تاني، خلينا نخلص بسرعة، واتعلمت من الموقف دا أن يكون عندي التزام وانضباط في شغلي'.

وأضافت فرح الزاهد، أن المخرج طلب منها عدم النظر إلى ليلى علوي بسبب الإعادات الكثيرة، والنظر للحائط بدلا من ذلك، لكنها أعادته مرات أخرى، وتابعت فرح الزاهد: 'ابتديت أقعد معاها أكثر، وتكلمني على حاجات عملتها وتقوللي برافو'.

كما تابعت: 'وجودي مع ليلى علوي حاجة هفضل فخورة بيها طول عمري، وأول يوم أشوفها كان أول يوم تصوير في الفيلم كله، ومشهد بيني وبينها لوحدنا، وأول ما شوفتها قلتلها إنت أمورة أوي، وبعدها عدت المشهد 11 مرة'

WhatsApp
Telegram