اعلان

بعد رحيل والدته.. أحمد شيبة: «كانت النفس اللي عايش بيه»

أحمد شيبة يتلقى العزاء في وفاة والدته
أحمد شيبة يتلقى العزاء في وفاة والدته
كتب : منة حسين

عبر الفنان الشعبي أحمد شيبة عن حزنه بعد وفاة والدته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد شيبة: شكرا لكل اللي وقف معايا يوم وفاة أمي الحبيبة.. شكرا لأهلي وحبايبي وأصحابي شكرا للغريب والقريب كنتم سند وضهر ليا شكرا لكل اللي كانوا معايا واللي كلموني.. ادعولي أن ربنا يصبرني ع فراقها.. هى كانت كل حياتي والنفس اللي عايش بيه.. دعواتكم.

وفاة والدة أحمد شيبة

أعلن الفنان الشعبي أحمد شيبة، وقف جميع حفلاته الغنائية وإلغاءها والأفراح التي كان متعاقد على إحيائها، وذلك بعد أن توفت والدته مساء أمس الإثنين.

وقرر أحمد شيبة إلغاء جميع حفلاته وأبلغ مدير أعماله، أن يبلغ أصحاب الأفراح والحفلات بذلك الأمر، لحين انتهاء الفترة الصعبة التي يمر بها حزنًا على وفاة والدته التي كان يرتبط بها ارتباطا شديدا.

ووجه الفنان أحمد شيبة رسالة لمدير أعماله بقوله: «اللي عاوز حاجة ياخدها، أنا مش هشتغل دلوقتي نهائي ومحدش يكلمني في شغل».

وصل منذ قليل جثمان والدة الفنان أحمد شيبة إلى مسجد القباري فى منطقة مينا البصل غرب الإسكندرية، وحضر العديد من الأهل والأصدقاء صلاة الجنازة التي بدأت عقب صلاة الظهر، علي أن يتم تشييع الجثمان في مقابر العائلة بـ أم كبيبة.

وكان أحمد شيبة نعى والدته عبر حسابه على موقع فيس بوك من خلال نشر صورة لهما سويا، وعلق عليها بكتابة: 'مع السلامة يا أمي ربنا يسامحك ويرحمك يا رب'.

ويشار إلى أن المطرب الشعبي أحمد شيبة نشر صورة برفقة والدته الأسبوع الماضى على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك وكتب:' ربنا يتم شفاكي على خير يا أمي يارب'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة