اعلان

أنغام تتصدر التريند بعد حفلها بالعلمين.. وتكشف سر لقب "صوت مصر"

انغام
انغام
كتب : منة حسين

تصدرت المطربة أنغام تريند محرك البحث 'جوجل' خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إحياء حفلها الأخير في مدينة العلمين أمس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

وعبرت أنغام، عن سعادتها بإحياء الحفل قائلة: 'بقالي كتير مغنتش في المنطقة الجميلة الرائعة دي في الساحل الشمالي أجمل المناطق اللي بحب أعيش فيها وحضور النهاردة زود المنطقة حلاوة وببارك لمصر على العلمين الجديدة وببارك لنفسي بشكركم على حضوركم وكان نفسي أقرب منكم وأسلم عليكم واحد واحد'.

انغامانغام

أنغام تتصدر التريند بعد حفلها بالعلمين

وكانت أنغام، قد قالت عن لقب 'صوت مصر' في لقاء تليفزيوني سابق، على هامش حفلها: 'لقب صوت مصر أنا مختارتوش من نفسي، اللقب ده بقالي سنين بسمعه، واتكتب كتير في مقالات صحفية يوم ما غنيت السلام الجمهوري، وكنت أول صوت نسائي يغنيه لجمهورية مصر العربية، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل (الاختيار) صوت مصر- أنغام'.

وأضافت: 'أنا مختارتش اللقب لنفسي، وبعتز باللقب مفيش كلام.. وإني أكون أنا صوت مصر شئ يشرفني ويسعدني وأعيش حياتي أحافظ عليه أكيد'.

انغامانغام

حفل أنغام في العلمين

وأبدعت أنغام فى حفل مهرجان العلمين، بـ غنائها لـ 'أكتبلك تعهد'، والتى تفاعل معها الجمهور وبعد أن أنهت الأغنية طالبها الجمهور بإعادة غنائها مرة أخرى، وقامت الفنانة بـ غنائها بناء على طلب الجمهور.

انغامانغام

وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة منها 'مجبش سيرتى' و'ولا دبلت' و'هو نفس الشوق' و'سيبك انت' و'روحى' و'حبيتك' و'لوحة باهتة' و'عمرى معاك' و'عشان أرضيك'، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتألقت النجمة أنغام خلال حفلها بمهرجان العلمين، وسط تصفيق الجمهور بأغانى 'هتشتاقوا' و'حالة خاصة جدا' و'بتعدى السنين'.

انغامانغام

أبرز حفلات أنغام الأخيرة

تألقت الفترة الماضية الفنانة أنغان بعد تقديمها العديد من الحفلات المصرية والعربية، والتي كانت أخرهم حفلها في العلمين التي اشعلت من خلالها الحفل ضمن فاعليات مهرجان العلمين.

وشاركت أيضا أنغام في أضخم حفلات موسم الرياض وهو حفل الموسيقار هانى شنودة، والذى اقامته الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركى آل الشيخ، تحت عنوان 'ذكريات'.

وأحيت أنغام حفل 'روائع الموجى' الذي كان يحمل شعار كامل العدد في الكويت، وقدمت ثانى أغانى الحفل وهى أغنية 'صافينى مرة'،والتى تعد أول تعاون بين الموجى وعبد الحليم حافظ.

وقدمت أنغام الفقرة التالية، وقاما خلال الحفل بتقديم ديو لأغنيتها الشهيرة 'لوحة باهتة' الذى أقيم في مايو الماضي، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات.

وفي شهر مايو الماضي قدمت المطربة أنغام، حفل غنائي ضخم في دبي بالامارات العربية، وشاركت في الحفل بباقة متنوعة من أفضل أغانيها القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

WhatsApp
Telegram