اعلان

بعد شائعة وفاة عادل إمام.. الموسيقيين تصدر بيانًا هامًا بشأن الزعيم

عادل إمام
عادل إمام
كتب : منة حسين

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقين حول ما أثيرعن الفنان عادل إمام وحالتة الصحية وأخبار ترددت حول اعتزاله انطلاقا من وحدة مظله الفن التي تجمع النقابات الفنيه الثلاثه ( تمثيلية - سينمائية - موسيقية ) وتحت قانون عام موحد يجمع النقابات الفنية.

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقين أن الفنان عادل إمام اعطى كثيرا للسينما والمسرح والتليفزيون وعمل بجد واجتهاد طوال حياته ورسم لنا الضحكة والابتسامة والحزن والدموع على وجوهنا واختار اعماله بعناية فائقة وذكاء شديد وحافظ خلال سنوات عطاءه علي قمة المجد.

وأضالف: فالوصول الي قمة ليس باالامر اليسير والحفاظ عليها من اصعب الاشياء فعندما تصل للقمه وتحافظ علي مكانك فإنك تثبت ان الصدفة لاتلعب دورا هنا ولكن حفاظك علي القمة كان نتيجة فكر وذكاء وتحمل مسؤليات

وأنهى حديثه قائلاً: قد تحمل الفنان عادل إمام مسؤلياته علي اكمل وجه، ندعو الله بوافر الصحة والعافية له ونطمئنة بانه استطاع ان يحفر اسمه في قلوبنا ماحيينا.

حقيقة وفاة عادل إمام

أثيرت العديد من الشائعات حول الفنان عادل إمام في الفترة الأخيرة، والتي نفاها أحيانًا وكثيرًا ما يتجاهلها، لكنها دومًا تصيب عائلته بالازعاج، خصوصًا أنها تتعلق بحالته الصحية وأبرزها إشاعة موته، كما انتشر مؤخرا خبر إصابته بمرض الزهايمر، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع البحث 'جوجل'.

وكان أول تعليق من عادل إمام من ٦ سنوات عقب وفاة والدته: في أولى حلقات برنامج «yes, I'm Famous» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»: 'لا أخاف من الموت فهذا قضاء الله'.

وتابع عادل إمام: أنه دخل فى حالة انهيار بعد وفاة والدته بفترة قصيرة نظرًا للعلاقة الوطيدة التي كانت بينهما، وأضاف عادل إمام أن والدته كانت مريضة جدًا وذكر أنه تلقى مكالمة من المستشفى أخبروه فيها أن والدته توفيت، وبتأثر شديد روى الزعيم قصة وفاة والدته، حيث قال إنه فور تلقى الخبر صلى ركعتين وذهب إلى المستشفى ليجد والده لأول مرة يبكى، مضيفا أنه رفض أن يكشف وجهه، لكنه بعد نحو شهر، كان يقود سيارته فى وسط البلد، وقام بركن السيارة قائلا 'وقعدت أعيط عياط افتكرت أمى واكتشفت أنى افتقدت أكبر حب فى حياتى ما فيش حد هيحبنى قد أمى'.

وكان أخر تعليق من المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، ردًا على انزعاج الأسرة من الإشاعات، حيث قال عصام إمام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر' مع الإعلامى عمرو أديب :'الناس مستعجلة على إيه.. ده عادل إمام لو حصله حاجة كل الناس هتعرف وأنت أولهم يا أستاذ عمرو أنت قريب من العيلة'

وأوضح: 'ما قاله الإعلامي محمد الباز في برنامجه بشأن أن الزعيم لن يعود للفن ويعاني من أعراض الزهايمر، كلام غير صحيح تماما'.

وتابع شقيق الزعيم: 'المفروض نتحرى الأول'، لافتا إلى أنه تلقى اتصالا من أستراليا من شخص لا يعرفه يطمئن على حالة الزعيم.

WhatsApp
Telegram