اعلان

ابن شقيق عبد الحليم حافظ يكشف عن أنسب فنان يجسد شخصية العندليب

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

قال محمد شبانة، ابن شقيق المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، إن الفنان السعودي محمود الغندور، هو أنسب ممثل يجسد شخصية العندليب في عمل فني، لافتا إلى أنه قدم شخصية عبد الحليم حافظ في عمل مسرحي بعنوان: 'حبيبي من تكون'، عام 2021 على مسرح الرياض.

وأضاف شبانة، أثناء مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدى البلد 2: 'محمود الغندور فيه شبه كبير من عبد الحليم حافظ في الشكل، وكمان بيتقمص شخصيته بشكل مش طبيعي، ودي حاجه كويسة، وأعتقد أنه يقدر يقدم شخصيته في فيلم أو مسلسل'.

ابن شقيق العندليب: عبد الحليم كان مثقف ويطور نفسه

وأشار نجل شقيق العندليب إلى أن عمه الراحل كان مثقفا ويطور نفسه في كل فترة، مشددا على أن شخصيته ستبقى خالدة على مر العصور، لأنه قدم أغانٍ هادفة.

يشار إلى أن برنامج 'تفاصيل'، تقدمه الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، و يذاع البرنامج يذاع الاحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة