اعلان

كده بداية الاعتزال.. رسالة غريبة من عبلة كامل لـ محمد صلاح

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل
كتب : ندى صدقي

قامت الفنانة عبلة كامل بالتعليق على صورة لاعب كرة القدم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الأخيرة من داخل المتحف البريطاني، حيث كان يلتقط بعض الصور أمام التماثيل الفرعونية هناك.

تعليق عبلة كامل

تعليق عبلة كامل

وعلقت عبلة كامل عن طريق حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور ''إنستجرام '' على صورة محمد صلاح، وقالت: ''انا بحبك زى ابني رساله مني خليك في ليفربول انت مشرفنا والله''، وأرسلت تعليقا آخر حيث قالت: ''بلاش الاتحاد ي ابو صلاح دي خطوه الاعتزال احنا مستنيين منك اكتر من كده ''، وذلك في إشارة منها إلى عرض نادي اتحاد جدة السعودي.

اعتزال عبلة كامل 

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن، وحقيقة إصابتها بسرطان الثدي وعلاجها في إحدى المستشفيات.

وتابع أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها 'VIP” المذاع على شاشة 'هي': 'أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه'.

وأضاف أشرف زكي: 'عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول