اعلان

مؤلف مسلسل سفاح الجيزة يكشف كواليس سيناريو مسلسل سفاح الجيزة

سفاح الجيزة والفنان أحمد فهمي
سفاح الجيزة والفنان أحمد فهمي

كشف محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، عن تفاصيل سيناريو العمل، لافتا إلى أن الشخصية مثيرة للغاية من بداية تفاصيل القصة، مشيرا إلى أنه استند على تحريات المباحث والنيابة العامة لكتابة العمل.

وأضاف محمد صلاح العزب، أثناء مداخلة هاتفية، عبر برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2: 'قضية سفاح الجيزة مش متكررة كتير، ومتفردة في مجتمعنا المصري من أيام ريا وسكينة، ومن بعدها مش موجودة شخصية القاتل المتسلسل اللي يقعد يقتل كتير وله جرايم، وعايش في وسط المجتمع عادي بدون أي شكوك'.

مسلسل سفاح الجيزة

وأوضح محمد صلاح العزب، أنه كان يتابع تحقيقات القضية منذ لحظة القبض على سفاح الجيزة، فكر في كتابة عمل درامي، لأن الجمهور يحب أن يرى تلك القضايا المثيرة للجدل.

وأشار العزب إلى تخيله لشخصية سفاح الجيزة وقت كتابة العمل، قائلا: 'تخيلت كل دا ومش بس كدا.. الموضوع كان فيه شبه عمل استقصائي بالرجوع، لكل تحريات النيابة والمباحث وكل الكلام اللي بيتقال عنه في الميديا أو الإعلام، أو على لسان أسرته أو لسان الضحايا، أو من جيرانه في المنطقة أو الناس اللي نصب عليهم، لأنه كان متشعب في مناطق كتيرة'.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية، التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين، من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram