اعلان

بعد منعها من الغناء نهائيا.. سارة زكريا: الصحافة حرفت كلامي

سارة زكريا
سارة زكريا

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قرارا بمنع المطربة اللبنانية سارة زكريا من الغناء بشكل نهائي في مصر، وذلك بعد التحقيق معها اليوم على خلفية الألفاظ المسيئة والخارجة التي صدرت منها في حفلها الأخير في الساحل الشمالي، وتسريب فيديو لها على مواقع التواصل وهي تسئ للجمهور الحاضر الحفل.

وفي أول تعليق لها قالت سارة زكريا بعد انتهاء التحقيق معها في مقر نقابة المهن الموسيقية:'كل التقدير للشعب المصري، والناس فاهمة الموضوع غلط، بتمنى من الصحافة لما تكتب مقالات تكتبها صح لأن فيها حاجات بيتم تحريفها'.

وانتهى مساء اليوم التحقيق مع المطربة اللبنانية سارة زكريا، في مقر نقابة المهن الموسيقية، بعد صدور قرار من النقيب مصطفى كامل بإيقاف خروج التصاريح الخاصة لحفلاتها، بعدما أثارت جدلا كبيرا في حفلها الأخير بالساحل الشمالي، وقالت ألفاظا خارجة.

التحقيق مع سارة زكريا

وأوضح الفنان حلمي عبدالباقي، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية نتائج التحقيق، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، لافتا إلى أن القرار الذي صدر اليوم يفيد بمنع سارة زكريا من الغناء في مصر بشكل نهائي، مشيراً إلى أن ما حدث منها أمر لا يجب أن يحدث في مصر، ولا يجب أن تقول مثل الألفاظ المسيئة والخارجة في حفلها.

وعلق الفنان أحمد أبوالمجد، سكرتير نقابة الموسيقيين، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أن سارة لم تحترم البلد المتواجدة بها ولا تحترم جمهورها وتلفظت بألفظ لا تليق بالمكان ولا الحدث المتواجدة به ومن المقرر أن يتم التحقيق مع سارة زكريا يوم الأحد المقبل في مقر النقابة بحضور مجلس الإدارة، وتم استدعاؤها هى ومدير أعمالها ياسر الحريري، الذي كان مسوؤلا عن حفلها الأخيرة بالساحل الشمالي.

بداية الواقعة عندما أحيت المطربة اللبنانية سارة زكريا، حفلا في الساحل الشمالي وظهرت في الفيديو وهي تغني، مستخدمة ألفاظا خارجة أغضبت المتابعين، واعتبروا أن الأمر إهانة للجماهير المصرية، حيث قالت المغنية اللبنانية موجهة حديثها إلى جمهور حفلها: هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟.

WhatsApp
Telegram