اعلان

بشرى: نفتقد طلعت زكريا في السينما

بشرى
بشرى

قالت الفنانة بشرى، إنها تؤدي دور الأب والأم في نفس الوقت وتفعل أكثر من شئ في نفس الوقت، لافتة إلى أن السيدات لديها القدرة على القيام بأكثر من مهمة فهي تركيبة خاصة، معقبة '7 صنايع بنعمل 100 ألف حاجه في نفس الوقت'.

وروت بشرى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، عبر برنامج 'تفاصيل' المذاع عبر فضائية 'صدى البلد 2'، كواليس العمل في فيلم أولاد حريم كريم، مشيرة إلى أنها تحمست للمشاركة في العمل، بسبب تشابك العلاقات حيث كُتب السيناريو بطريقة حرفية وجيدة.

فيلم أولاد حريم كريم

وأضافت: 'كل النجوم اللي قراو السيناريو وافقوا عليه بالنسخة الجديدة، خاصة مع الشباب الجُدد بسبب تشابك العلاقات خلال الأحداث بعد مرور 18 سنة وإزاي الشخصيات بتتقابل والشباب الجدد بيتوجدوا في الأحداث.. كان في حالة إجتماعية على موافقة السيناريو وكان مشجع أن جميع النجوم تشارك فيه'.

وتحدثت بشرى كذلك في البرنامج عن غياب الفنان الراحل طلعت زكريا وياسيمن عبد العزيز في أحداث العمل، لافتة إلى ان ما يسأل عن ذلك هو المؤلف والمخرج لأن عند قرأتها لسيناريو العمل لم تجد تلك الشخصيات ولا يوجد لها خط درامي .

وأكملت بشرى: 'الفيلم جالنا مش موجود فيها الشخصيات.. وده أمر طبيعي بعد مرور 18 سنة لأن دوام الحال من المحال مش كل الشخصيات مش هتبقى موجودة وبعيدا عن الفيلم الفنان طلعت زكريا نفتقده في الحياة والسيناريو والسينما'.

WhatsApp
Telegram