اعلان

بشرى عن طليقها: أصدقاء منذ الطفولة وتربطني به تربية

بشرى وطليقها
بشرى وطليقها

تحدثت الفنانة بشرى، أنها لا تمانع المشاركة بمسلسل جعفر العمدة 2، إذا عرض عليها العمل، لافتة إلى أن ما يهمها هو الدور أن يكون مناسب لها وبه مساحة كبيرة.

وأضافت بشرى، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل عبر برنامج "تفاصيل" المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "معنديش مشكلة أني أشارك في المسلسل لو كان الدور كويس وقوي وهاخد فيه مساحة كبيرة ومحمد سامي مخرج مهم وبينجم الممثلين وبيعرف يلمعهم ومحمد رمضان تربطني به علاقة قوية وعمره ما كان فيه مشاكل بيني".

بشرى تتحدث عن طليقها

ولفتت بشرى في حديثها، إلى أن فريق فيلم أولاد حريم كريم دعى طليقها سالم هيكل لمشاهدة العمل بالقاهرة ولكنه أعتذر عن الحضور بسبب إنشغاله، ولكنه تواجد في العرض الذي أقيم بالإسكندرية وهو أمر طبيعي ونحن أصدقاء منذ الطفولة بغض النظر عن الحالة الإجتماعية وتربطني به تربية وأصل والنهايات أخلاق.

يشار إلى أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية