اعلان

كاتب كلام أهبل.. مصطفى قمر يرد على تصريحات طارق الشناوي عن فيلم "أولاد حريم كريم"

مصطفى قمر
مصطفى قمر
كتب : ندى صدقي

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على فيلم 'أولاد حريم كريم'؛ بطولة الفنان مصطفى قمر وداليا البحيرى، قائلا: 'الفيلم من أسوأ الأفلام والأعمال الفنية، والفيلم صنع بطريقة بها تراجع وليس له علاقة بالجزء الأول ولا بفن السينما الذي نعيشه الأن، مؤكدا أن الفنان مصطفى قمر مازال متأثرا في هذا الفيلم بالزمن القديم'.

طارق الشناوي

طارق الشناوي

رد الفنان مصطفى قمر

ومن جانبه، نشر الفنان مصطفى قمر تلك التصريحات على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ''إتستجرام''، ورد قائلا: ''هو انا مش طلبت منك تبعد عني أصلا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش، طيب أنت اللي جيبته لنفسك، عموما ياللي اسمك طارق أنت كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون إنك ماشفتش الفيلم، وعموما اللي حيرد عليك السينما، اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي فيلم تاني، فكرني كدة شغلتك ايه؟'.

تذكيرا بالواقعة

وكان قد أكد الناقد الفني طارق الشناوي، خلال لقائه مع برنامج et بالعربي، أن فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام السينمائية خلال هذا الموسم.

وأضاف الشناوي، أن علي إدريس مخرج الفيلم وزينب عزيز مؤلفة العمل قدما عملا ليس له علاقة بفن السينما.

وتابع الشناوي، أن مصطفى قمر بطل العمل لا يزال يعيش فى زمن السينما القديمة دون مراعاة التطورات التي طرأت على السينما فى السنوات القليلة الماضية.

فريق عمل أولاد حريم كريم

يضم فيلم 'أولاد حريم كريم نخبة من النجوم وهم ' 'مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان، ومع نجوم 'أولاد حريم كريم' عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم كريم، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

WhatsApp
Telegram