اعلان

العاصفة دانيال.. هالة سرحان تعرض فيديو لمدينة درنة قبل الإعصار

هالة سرحان
هالة سرحان
كتب : ندى صدقي

شاركت الإعلامية هالة سرحان متابعيها مقطع فيديو يعرض جمال مدينة درنة الليبية قبيل حدوث عاصفة دانيال بساعات قليلة، والتي ضربت عدة مناطق شرق ليبيا، وأسفرت عنه من سيول ضربت البلاد مؤخراً، ونتج عنها سقوط عشرات الضحايا والمصابين.

وفي الوقت نفسه، قالت هالة سرحان عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة إكس 'تويتر سابقا': 'الله يرحم ضحايا الزلزال المرعب ويسكنهم فسيح جناته ويشفي الجرحى وجراح المغرب الغالي ويعيدوا البناء بإذن الله'.

عاصفة دانيال في مدينة درنة المنكوبة

وكان رئيس الحكومة الليبية بالمنطقة الشرقية أسامة حماد، قد أعلن أن مدينة درنة شرق البلاد هي مدينة منكوبة، داعيا لتوجيه كافة الجهود إلى المدينة لإنقاذ العالقين.

وناشدت مديرية أمن درنة الليبية، الأحد الماضي ، سكان المناطق الساحلية، وكذلك سكان الأودية الجبلية وأماكن تصريف المياه من منطقة الحصين شرقًا حتى منطقة الأثرون غربًا، بضرورة التعاون مع رجال الأمن ومغادرة تلك المناطق في أسرع وقت وعدم ترك أي منقولات ثمينة في منازلهم.

وقالت المديرية في بيان نشره مكتبها الإعلامي إن على المواطنين القاطنين على مقربة من شاطئ البحر أخذ الحيطة والحذر وضرورة التعاون مع رجال الأمن، وترك تلك المناطق وعدم ترك أي منقولات ثمينة وإطفاء التيار الكهربائي أثناء المغادرة تحسبًا لأي طارئ، وكذلك سكان الأودية وأماكن تصريف المياه، من منطقة الحصين شرقًا حتى منطقة الأثرون غربًا، وبالأخص وادي الشواعر.

WhatsApp
Telegram