اعلان

في عيد ميلادها الـ63.. سر غياب عبلة كامل عن الشاشة الاعتزال أم السرطان؟

عبلة كامل
عبلة كامل
كتب : منة حسين

مع حلول عيد ميلاد الفنانة القديرة عبلة كاملة، الـ63، الذي يوافق اليوم الأحد 17 سبتمبر، تتزايد التساؤلا بين محبي فنها بشأن أسباب غيابها عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية، وهل يعود ذلك إلى اعتزالها التمثيل أم إصابتها بمرض السرطان أم لأسباب أخرى غير معلومة؟

حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن

الإعلامية لميس الحديدي، كشفت حقيقة اعزال الفنانة عبلة كاملة، مؤكدة أنها تواصلت معها من خلال مكالمة هاتفية، اطمأنت فيها على حالتها الصحية، وتأكدت من سلامتها.

وأوضحت لميس الحديدي خلال برنامجها 'كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية 'أون إي'، أنها سألت عبلة كامل هل اعتزلت التمثيل؟ لترد عبلة بحسب ما أكدت لميس الحديد: 'أنا بحب التمثيل جدا ولو جالي دور حلو أكيد هشتغله، وشوفت مسلسلات رمضان اللي فاتت، هي جميلة ومتنوعة، لكن مفيش فيها دور يناسبني'.

ووجهت لميس الحديدي رسالة إلى كتاب الأعمال الفنية، قائلة: 'عبلة كامل مستنية دور حلو، مفيش حد يا جماعة يكتب وينتج دور حلو لعبلة كامل؟ أكيد فيه حد، دي واحشانا جدًا على الشاشة'.

هل عبلة كامل مصابة بالسرطان؟

في الوقت نفسه كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حقيقة إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان، وعلاجها في أحد المستشفيات، قائلا خلال حوار مع الإعلامية أميرة بدر، في برنامجها 'VIP'، المذاع على شاشة 'هي': 'أعوذ بالله مفيش الكلام دا، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل'.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: 'بتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة'.

واختتم أشرف زكي: 'عبلة أخدت قرار أنها تبعد، وتواصلت معها وقت مهرجان الدراما، أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني'.

واستكمل حديثه: 'عبلة كامل أخدت قرار وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، مش متحفظة ولا حاجة، بس هي مبتقولش أمسك فيا، هي فترة وممكن ترجع، وليس لدينا ما نخفيه'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية