اعلان

القصة الكاملة لأزمة فادي خفاجة بعد واقعة الألفاظ الخارجة على «تيك توك»

فادي خفاجة
فادي خفاجة

أثار الفنان فادي خفاجة جدلا واسعا في الساعات الماضية، وتصدر اسمه ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تيك توك'، وهو غاضب بسبب عدم عمله في السينما أو الدراما، وقلة الأعمال المعروضة عليه.

وأوضح فادي خفاجة، في البث، وهو في قمة غضبه وحزنه، أنه بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه، لجأ إلى نشر فيديوهات له عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، والدخول في تحديات وفقرات خاصة لكسب الأموال من موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات القصيرة تيك توك، وتلفظ فادي بكلمات خارجة في الفيديو سببت الهجوم عليه من البعض، كما هاجم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

وتحدث فادي خفاجة خلال في اثناء البث المباشر قائلا بغضب: 'تعبان وضيعت عمري كله في المعهد العالي للفنون المسرحية، أنا متخرج بتقدير جيد جدًا ومن حقي اشتغل وامثل، لو العبد لله مشتغلش في مسلسل واثنين وثلاثة مين يشتغل، أنا واثق في نفسي جدًا'.

وأعرب عن استيائه الشديد من عدم عمله في الأعمال الفنية، وأوضح وأنه لا تعرض عليه أعمال الآن، ليوجه رسائل هجومية للمخرجين ومنتجي الوسط الفني، مشيرا إلى أنه لجأ لعمل جولات خاصة بكسب الأموال عبر تيك توك، بسبب عدم عرض الأعمال الفنية والدرامية عليه، وأنه لا يعمل ويجلس في المنزل حاليا دون عمل، ولا أحد يعلم ظروفه.

وفقد فادي أعصابه في البث المباشر، وانفعل على أحد أشقائه بعدما طلب منه غلق البث المباشر، وهاجم فادي خفاجة شقيقه قائلًا: 'أنت أخويا، نفعتني بإيه، دا أنت مش عارف تدفع قسط عربيتك'.

بعدها ظهر فادي خفاجة في بث آخر، واعتذر للجماهير بسبب بدر منه، في البث المباشر الأول، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'تيك توك'، قائلا: 'لو رجع بيا الزمن مش هعمل الفيديو دا تاني، ودا مكنش ينفع أني أعمله، اللي أنا عملته غلط'.

وأضاف: 'مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا، لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء، أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عني ضربني في ضهري'، وذلك دون أن يوضح من هو هذا الشخص المقصود.

WhatsApp
Telegram