اعلان

ابنة محمد فريد تقرأ القرآن بجوار جثمانه قبل لحظات من دفنه (صور)

ابنة محمد فريد
ابنة محمد فريد

حرصت ابنة الفنان الراحل محمد فريد على قراءة القرآن الكريم بجوار جثمان والدها قبل لحظات من دفنه، وذلك أثناء تشييع جنازة محمد فريد وتأدية صلاة الجنازة عليه من مسجد الحصري بمنطة أكتوبر.

وانهارت ابنة شقيق الفنان الراحل محمد فريد أثناء تشييع جثمانه بعد أداء صلاة الجنازة عليه من مسجد الحصري بعد أن وفاته المنية أمس ورحل بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 83 عام، وقالت 'عمره ما هيتعوض تاني'.

ابنة محمد فريد تقرأ القرآن بجوار جثمانه

وشيع جثمان الفنان محمد فريد من مسجد الحصري بعد صلاة الجنازة، والذي توفي مساء أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 83 عاما.

وتغيب نجوم الفن عن حضورهم لجنازة الفنان الراحل محمد فريد، والذي شيّع جثمانه من مسجد الحصري بعد صلاة الضهر لتأدية صلاة الجنازة عليه.

وفاة الفنان محمد فريد

ولد الفنان محمد فريد يوم 20 أبريل 1940، في محافظة بني سويف، وشارك في العديد من الأدوار الثانوية، ويعتبر دور «عمدة كفر المعزة» في مسلسل «أهلا أهلا بالسكان» سنة 1984 من أهم أدواره، ومن أعماله أيضا «مسلسل غريب في المدينة»، و«ليالي الحلمية» و«محمود المصري».

من أشهر الأعمال التي شارك في بطولتها فيلم «حب في الزنزانة» مع عادل إمام، «الشيطانة التي أحبتني» مع محمد صبحي، و«الشهد والدموع»، أستاذ ورئيس قسم، فيلم البحث عن فضيحة، فيلم احكي يا شهرزاد، الديلر، مسرحية راقصة قطاع عام.

WhatsApp
Telegram