اعلان

بشرى تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان العراق

بشرى
بشرى

خطفت الفنانة بشرى، الأنظار بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، في افتتاح مهرجان العراق الدولي بدورته الأولى، حيث ارتدت فستانا أسود جذابا مطرز باللون الفضي، حيث نالت إطلالتها إعجاب كل محبيها.

وشاركت بشرى مؤخرًا في بطولة فيلم 'أولاد حريم كريم'، حيث حققت من خلاله ردود أفعال إيجابية بجانب مشاركتها في إنتاجه أيضا.

بشرى بشرى

فيلم 'أولاد حريم كريم' بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشابة منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

بشرى بشرى

وطرحت بشري مؤخرا اغنية 'سلام عليكم' على طريقة الديو مع المطرب الأوزباكي Azzamchik وتخطت الأغنية حاجز ال60 مليون مشاهدة على موقع 'تيك توك' بعد طرحها بساعات وهو الرقم الذي يعد قياسيا.

والأغنية من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار اسلام صبري الذي حرص علي تقديم الاغنية بوجهة نظر جديدة.

وتقوم بشري بالإشراف العام علي الإنتاج في أحداث فيلم 'ليه تعيشها لوحدك' للنجوم خالد الصاوي وشريف منير الذي أوشك نجومه علي الانتهاء من تصويره.

وتستكمل بشري خلال الأسابيع المقبلة تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل 'طبيبة شرعية' ومن المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل.

وحضر المهرجان نخبة من النجوم من أبرزهم الفنانة هالة صدقي، المخرجة إيناس الدغيدي، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة صفية العمري، الفنان منذر رياحنة، الفنانة بشرى، والفنان جمال سليمان وتم استقبالهم بحفاوة بالغة فور وصولهم بالورود.

وكشفت الفنانة شذى حسون مؤخرا عن إقامة مهرجان جوائز العراق والذي يقوم بتكريم الفنانين ضمن عدد من الفئات المختلفة لأول مرة في العراق.

وأكدت شذي أن المهرجان سيقوم بتغيير نظرة الوطن العربي عن العراق وسيشهد العديد من التغيرات والتواصل مع المهرجانات العالمية والعربية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل