اعلان

الزعيم تنبأ بوفاته وبكى عليه.. سر حكاية عادل إمام مع مجدي وهبة «أنت ميت ميت»

مجدي وهبة
مجدي وهبة
كتب : ندى صدقي

تشهد العديد من الأعمال الفنية كواليس لم يتم الكشف عنها إلا بعد مرور سنوات عديدة، حيث تكون ذكريات سواء حزينة أو سعيدة وهذا ما حدث مع فيلم حنفي الأبهة بطولة الفنان عادل إمام وفاروق الفيشاوي ومجدي وهبة.

كواليس فيلم حنفي الأبهة

وكشفت ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة '' منال وهبة'' في أحد اللقاءات التليفزيونية عن كواليس مشهد دار بين الفنان عادل إمام والفنان مجدي وهبة في أحداث فيلم حنفي الأبهة وسر بكاء عادل إمام عليه بعد وفاته وتذكر هذا المشهد.

قالت منال وهبة إن والدها الفنان مجدي وهبة كان صديقًا مقربًا لعادل إمام وزادت هده الصداقة أثناء تصويرهما فيلم حنفي الأبهة، موضحة أن عادل إمام أجاب في أحد الحوارات معه عن سؤال يتعلق بأكثر أمر أثر فيه خلال مشواره، حيث قال أن وفاة صديقه مجدي وهبة هو أكثر ما أثر فيه.

المشهد الذي جعل عادل إمام يبكي

ونذكر الفنان عادل إمام ما حدث في فيلم 'حنفي الأبهة'، حيث كانت هناك جملة في السيناريو يقولها عادل إمام لمجدي وهبة، وذلك أثناء مواجهتهما معا، حيث يقول عادل إمام الذي يجسد شخصية 'حنفي الأبهة' لمنافسه 'إنت ميت ميت يا خيري'، ليفاجأ الجميع بوفاة مجدي وهبة بعد هذا المشهد بأسبوعين.

وهو ما أثر للغاية على عادل إمام، بعدما شعر أنه تنبأ بوفاة زميله، الأمر الذي دفعه للبكاء، حينما تذكر ما حدث بينهما، ورحيل زميله بعد تلك الكلمات.

فيلم حنفي الأبهة

جدير بالذكر أن فيلم 'حنفي الأبهة' عرض عام 1990، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، فيما توفي مجدي وهبة في الرابع من فبراير من نفس العام، وقت عرض الفيلم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية