اعلان

«ما تيجي نشوف» و«ألفريدو» يتصدران الأكثر مشاهدة في مصر

الفريدو
الفريدو

طرح خلال الأيام الماضية حكايتي «ما تيجي نشوف» و«ألفريدو» علي منصة «واتش إت»، وتمكن العملين أن يحققا نجاحاً كبيرا، ويلتف حولهم المشاهد وتفاعل معهما رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جيد، وينتظرون متابعة الحلقات القادمة بشغف، واليوم يتصدر المسلسلين قائمة الأكثر مشاهدة في مصر.

 

وتعتبر حكاية «ما تيجى نشوف» ثاني حكايات مسلسل «55 مشكلة حب» المأخوذ عن كتاب للراحل مصطفى محمود يحمل نفس الاسم، وهي مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح للمؤلف عمرو محمود ياسين، و من إخراج محمد الخبيري ومن وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

«55 مشكلة حب» مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات

المسلسل بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى، «55 مشكلة حب» مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

وكذلك مسلسل «الفريدو» عن كتاب «٥٥ مشكلة حب» لدكتور مصطفى محمود، بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري.

وتعرض حكاية «ما تيجي نشوف» من الأحد إلى الخميس عبر شاشة ON، في الساعة 8 مساء، وتعاد مرتين 2 صباحًا و12 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON دراما في الساعة 10 مساء والإعادة مرتين 10 صباحًا و5 مساء، فضلا عن عرض الحلقات على منصة «واتش إت» الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram