اعلان

ماجد المصري: رد الفعل على «ريش أبيض» جيد جدًا.. وهذا سر حماسي للفكرة (حوار)

ماجد المصري
ماجد المصري

يمتلك الفنان الكبير ماجد المصري موهبة فنية كبيرة تجعله قادرا على تجسيد اي دور يسند إليه، ويستطيع بفضل موهبته أن يتلون في أي شخصية، ويقنع الجمهور بما يؤديه.

وكانت بدايته في عالم الغناء قبل أن يحول الدفة على عالم التمثيل، وفيلم الجاسوسة حكمت فهمي عام 1994، كان نقطة انطلاقته ودخوله عالم النجومية في التمثيل، ليحصد بعدها نجاحات كبيرة مازالت مستمرة حتى يومنا، ومؤخرا تم تكريمه عن دوره في مسلسل ضرب نار الذي شارك فيه في شهر رمضان الماضي، وحقق مؤخرا نجاحا في مسلسل ريش أبيض.

وكان لنا حوار معه للحديث عن هذه الأمور ومعرفة أحدث أعماله الفنية.

كيف كان شعورك وقت تكريمك من مهرجان الفضائيات العربية مؤخرا؟

سعدت كثيرا بتكريمي مؤخرا في فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، عن دوري الذي أديته في مسلسل ضرب نار الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، وأشكر الجمهور لأنه أعطاني من وقته، وشاهد المسلسل في شهر رمضان ، وركز مع شخصيتي وقالوا كلمتهم أن ماجد يستحق أن يحصل على جائزة، أشكرهم جدا لأنني أتكرم بسببهم عن المسلسل.

ما سر نجاح شخصيتك في مسلسل ضرب نار؟

الشخصية نجحت وأحبها الجمهور وتعلق بها لأنها شخصية كانت مركبة جدا في تفاصيلها، وفيها الخير واضح، والشر واضح جدا جدا وبرغم هذا الأمر دوري نال استحسان الجمهور، وهذا الأمر حميل جدا لأن رغم هذه التناقضات في الشخصية لكن الناس أحبتها.

حدثنا عن مشاركتك في حكاية ريش أبيض ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل؟

سعيد للغاية بالمشاركة في حكاية ريش أبيض، ورد فعل الجمهور على المسلسل جيد جدا ويتفاعلون معه بشكل كبير، ويصنعون عليه الكوميكس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذا شئ يسعدني.

ما الذي أثار حماسك للمشاركة في المسلسل؟

تحمست للمشاركة في المسلسل لأن الشخصية التي أجسدها في العمل بالنسبة لي جديدة والقصة مختلفة وشعرت وأنا أقرأ السيناريو أنني أستطيع تأدية هذا الدور نظرا لاختلافه عما قدمته من قبل.

حدثنا عن دعمك للفنانين الشباب في فيلم خمس جولات؟

يجب أن ندعم الشباب مثلما دعمنا النجوم الكبار في بدايتنا ووقفنا أمام العمالقة، فلابد أن نقف مع الشباب أيضا، وشاركت في الفيلم أنا ورحمة الله عليه الفنان مصطفى درويش ووقفنا في ضهر بعضنا و ساعدناهم لكي يقدموا أفكارهم وفنهم والسنيما الجديدة الخاصة بهم، والفيلم حلو جدا وأتوقع أنه سيحقق نجاح كبير عند عرضه على المنصات .

ما حقيقة تواجدك في الجزء الرابع من مسلسل المداح؟

لن أكون متواجد في المداح الجزء الرابع، بسبب ضيق الوقت بالنسبة لي، والجمهور استند على أنني ظهرت في نهاية الجزء الثالث ففسروا الأمر بأنني سأكون متواجد في الجزء الرابع، لكن لا لن اتواجد فيه لقلة الوقت.

ما الجديد الذي تستعد لتقديمه في الفترة المقبلة؟

اشارك بمسلسل في سباق مسلسلات رمضان المقبل 2024، وهو عمل خليجي، لذا سأكون متواجد خارج مصر في رمضان أن شاء الله، ويشاركني البطولة النجمة الجميلة هدى حسين، تأليف هبة حمادة، وإنتاج جمال سلمان، وسيتم تصويره خارج مصر، اما في مصر فأصور مؤخرا فيلم الغربان مع الفنان عمرو سعد والفنانة مي عمر، وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي، كما اشارك في مسلسل اسمه 'الذنب'، مع الفنان هاني سلامة ودرة، وتأليف وإخراج رضا عبد الرازق.

ما الشخصية التي تتمنى أن تجسدها قريبا؟

لا أنظر للأمر بهذه الطريقة، فعندما يعرض علي سيناريو وأشعر أن الشخصية جميلة وقتها أحس أنني قادر على تأديتها وأدرك أنها شخصية جذابة للتمثيل، لأن في النهاية المؤلف الذي يكتب السيناريو يخترع شخصية أنت لا تتوقعها فتبهرك وتقرر أن تجسدها، لكن أن اختار الشخصية التي أتمنى أن أجسدها فهذا الأمر لا يعنيني.

WhatsApp
Telegram