اعلان

سعاد حسني تتصدر جوجل بعد تأكيد أختها زواجها من عبدالحليم حافظ

سعاد حسني
سعاد حسني

تصدر اسم الفنانة الراحلة سعاد حسني، ترند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة.

ويأتي ذلك بعد التصريحات التي اطلقتها أختها جيهان عبدالمنعم تليفزيونيا، والتي أكدت فيها على زواج عبدالحليم وأختها سعاد حسني، مشيرة إلى أن عبدالحليم حافظ كان جار سعاد حسني في منطقة الزمالك، وكانا ينظران إلى بعضهما من الشرفة.

فترة الزواج استمرت 6 سنوات ونصف

وأضافت «جيهان»، أنها كانت تراه كثيرًا خلال فترة زواجه بسعاد والتي استمرت 6 سنوات ونصف، مستطردة: «كان بيجي البيت عندنا ويجيبلنا شيكولاتة وكان بيعاملنا إننا ولاده..ويشيلني أنا وأخويا جلاء على رجله وإحنا صغيرين».

سعاد حسني سعاد حسني

وتابعت أخت سعاد حسني: «كان بيهتم بينا عشان كان عارف قد إيه إحنا مهمين عندها، أحنا كنا معاها على طول ما عدا ساعات الشغل، لكن أي وقت تاني إحنا معاها، فأنا كنت بشوف عبدالحليم بشكل مستمر خصوصأً لما كانوا متجوزين».

وتحدثت «جيهان» عن معاناة سعاد حسني في سنواتها الأخيرة، قائلة إنها أصيبت بالعصب السابع بسبب المروحة والمكيف، وفجأة صحيت لقت في كسرة في عينها وإتخضت، وللأسف أهملت العلاج والدكتور كتب لها كورتيزون.

سعاد حسنيسعاد حسني

العلاج بالكورتيزون تسبب في زيادة وزنها

وأردفت «جيهان»: «العلاج بالكورتيزون تسبب في زيادة وزنها، وبدأت تعاني من آلام الظهر بالإضافة إلى تآكل الأسنان، تضايقت لأنها تحتاج تعبيرات العين والوجه في التمثيل، وبعد مشاركتها في فيلم الراعي والنساء قررت تختفي عن الأنظار، وحتى الفيلم عملته مجاملة للمخرج علي بدرخان، وكانت أثناء التصوير تعاني من آلام شديدة في الظهر وعملت شريحة للظهر بفرنسا».

كمال الجنزوري

وأكملت: «رفضت تاخد فلوس من حد وسافرت تتعالج على حسابها، لكن رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري قال لازم تتعالج على نفقة الدولة».

وعن قضية وفاتها الشهيرة قالت: «جنجاه أختنا حاطة إثباتات كتيرعن مين اللي قتلها في كتاب كتبته..والقضية اتقفلت في لندن وفيه حاجات حصلت كتير هناك مش صحيحة، والأسرة متأكدة وعلى قناعة إن سعاد قتلت».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول