اعلان

شيرين رضا تدعم فلسطين: جريمة واضحة ضد الإنسانية

شيرين رضا
شيرين رضا
كتب : منة حسين

دعمت الفنانة شيرين رضا الشعب الفلسطيني، بعد انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي في حربها التي شنتها الأيام القليلة الماضية على قطاع غزة.

وكتبت شيرين رضا عبر حسابها على موقع X: 'مش عارفة اكتب ايه لأن اللي بيحصل ده فوق الوصف، جريمة واضحة ضد الإنسانية والعالم كله قاعد بيتفرج وساكت. فين حقوق الإنسان؟ ولا دي منظمات مدفوعة الأجر، مين يدفع أكتر؟'.

وتابعت: 'مصدومة وحزينة ومش عارفة أعمل إيه غير إني أدعيلهم. يا رب صبرهم على هذا البلاء وخفف على قلوبهم وسامحنا على قلة الحيلة'.

ياسمين صبري تعلن تبرعها لجمعية الهلال الأحمر دعما لغزة

أعلنت الفنانة ياسمين صبري دعمها الكامل للشعب الفلسطيني بعد تبرعها لـ صالح جمعية الهلال الأحمر وذلك لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة.

‎نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير «انستجرام» مقطع فيديو أثناء تواجدها بمقر جمعية «الهلال الأحمر» المصري قائلة: «شكرًا جزيلًا لجمعية الهلال الاحمر علي فرصة المشاركة والتطوع.. اتبرع لجمعية الهلال الاحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة».

طوفان الأقصى

وجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة تضامنا مع ما حدث اليوم من هجمات فلسطينية على الكيان الصهيوني تحت مسمي عملية «طوفان الأقصى».

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس» قائلة: «كل الحب والدعم والدعاء لأشقائنا في غزة».

WhatsApp
Telegram