اعلان

تفاصيل اتهام مجدي الهواري باعتداء على عامل بمطعم.. ورد فعل قوي من الإدارة

مجدي الهواري
مجدي الهواري
كتب : منة حسين

قدمت إدارة المطعم الذي تعرض أحد عماله للاعتداء من قبل المخرج مجدي الهواري، اليوم الثلاثاء، بالشيخ زايد، بلاغا إلى الجهات المعنية، اتهمت فيه المخرج بالاعتداء على العامل، إثر خلاف على فاتورة الحساب.

وحررت إدارة المطعم بقسم شرطة الشيخ زايد، المحضر رقم 3016 لسنة 2023، اتهم فيه العامل بالمطعم التابع لإحدى الشركات الكبرى، المخرج مجدي الهواري، بضربه بعد خلاف بسبب رفضه دفع الفاتورة بحجة ارتفاع قيمتها.

وأصر المخرج مجدي الهواري على دفع نصف قيمة الفاتورة فقط، وبعد موافقة الإدارة لتهدئة الخلاف، تراجع عن اتفاقه بسبب 300 جنيه خدمة زيادة عن ثمن الطعام.

وتوجه محامي المطعم إلى ديوان عام قسم أول الشيخ زايد، وأعد المحضر اللازم وأرفق به الأدلة بالفيديو والصور، وتباشر النيابة العامة التحقيق حول الواقعة.

حفل زفاف مجدي الهواري

واحتفل المخرج مجدي الهواري بحفل زفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود أمس، وشهد الحفل حضور عدد من أصدقائهم في الوسط الفني وخارجه.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف، ومنهم الفنان حمادة هلال والفنان خالد الصاوي وعدد من نجوم مسرح مصر منهم الفنان محمد أنور.

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

وكان تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي اسم دنيا عبد المعبود وهي الاستايلست التي تم زفافها على المخرج مجدي الهواري، ليبدأ البحث عنها وعن طبيعة عملها التي جمعها بالمخرج الشهير، وطليق الفنانة غادة عادل.

وكان مجدي الهواري قد جمعه لقاء أخير (إعلاميا) بطليقته الفنانة غادة عادل، في حلقة (بصراحة مع ,,) الذي تم إذاعته عبر فضائية MBC مصر، والذي صرحت خلاله غادة، بكرهها لكل ذكرياتها، إلا أن مجدي الهواري أكد استمرار حبه لها، وعدم إقدامه على الزواج حتى اليوم لأنه لا يجد من تناسبه وتتقبل علاقته بطليقته (غادة).

WhatsApp
Telegram