اعلان

خالد أبو بكر: أنغام أنشط فنانة منذ بدء طوفان الأقصى

انغام
انغام
كتب : ندى صدقي

أشاد الإعلامي خالد أبو بكر بدور الفنانة أنغام منذ بداية طوفان الأقصى بدولة فلسطين المحتلة واصفا أياها ببنت البلد.

وقال «أبو بكر» خلال برنامجه «كل يوم» المذاع عبر فضائية ON عن دور الفنانة أنغام منذ بداية طوفان الأقصى بإنها من أنشط الفنانين في مصر.

أنغام تهاجم متحدث جيش الإحتلال الصهيوني

واستعرض حديثها مع المتحدث باسم جيش الإحتلال الصهيوني للإعلام العربي '«أفيخاي أدرعي»، والتي بدأ برد الفنانة أنغام على تدوينة له حيث قالت '«ربنا ياخدك ويريحنا من وشك».

رد أفيخاي أدرعي على الفنانة أنغام

ليرد عليها أدرعي قائلا: «حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية».

وتابع: «أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط  دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية بحسب ادعاءه».

أنغام لمتحدث الجيش الإسرائيلي «أنت يا إسمك إيه»

بدورها، ردت أنغام على منشوره قائلة: «أنت يا اسمك إيه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل»، مضيفة «أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟ يعني مصر».

وتابعت: «الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني، والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور، فاكر؟، بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين».

واستطردت «الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم  (ولكل فعل رد فعل).. شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض  فلسطين يا اسمك إيه إنت!!».

وأكملت أنغام: «وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب  يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم»، مختتمة بقول الله تعالي (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة