اعلان

حورية فرغلي لأهل مصر: «الحب كله.. في يوم واحد»

حورية فرغلي وإلهام شاهين
حورية فرغلي وإلهام شاهين
كتب : ندى صدقي

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن عودتها مجددا للساحة الفنية بعد سنوات طويلة من الغياب، وذلك من خلال مشاركتها في فيلم الحب كله مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد الحجر .

حورية فرغلي وإلهام شاهين

حورية فرغلي وإلهام شاهين

وقالت الفنانة حورية فرغلي في تصريح خاص بأهل مصر عن تفاصيل فيلمها الجديد ''الحب كله'': ''فيلم الحب كله هو أحداث بتدور في يوم واحد فقط ولا أستطيع التحدث عن أي تفاصيل أخرى عن الفيلم''.

وعن مشاركتها مع الفنانة إلهام شاهين قالت حورية : ''هذا الفيلم ليس التعاون الأول مع الفنانة إلهام شاهين وشاركت معها قبل ذلك في وبالنسبة للمخرج خالد الحجر عملت معه أيضا في مسلسل دوران شبرا''.

وعن رأيها في التعامل مع المخرج خالد الحجر قالت حورية : ''خالد من أحسن المخرجين الذين تعاملت معهم وتعلمت منه أشياء وأساسيات كثيرة، وفي كل مرة أعمل بها أتعلم أشياء جديدة معه ولو تذكرنا مسلسل دوران شبرا ده كان أول مسلسل أشارك فيه مع المخرج خالد الحجر.

وعن موعد بدء تصوير الفيلم قالت : ''لم يتم حتى الآن تحديد موعد بداية التصوير''.

حورية فرغلي عبر صفحتها الرسمية

وكانت قد شاركت الفنانة حورية فرغلي متابعيها صورة لها والفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد الحجر، عبر حسابها الشخصي بموقع أنستجرام، وعلقت قائلة: بعد غياب 3 سنوات حورية فرغلي وإلهام شاهين تعيدان خالد الحجر في فيلم بعنوان الحب كله، تأليف سيد فؤاد الجناري.

WhatsApp
Telegram