اعلان

حمو بيكا يدهس علم إسرائيل بقدميه

حمو بيكا
حمو بيكا

نشر مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا مقطع فيديو عبر خاصية ستوري حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهر حمو بيكا في الفيديو وهو يدهس علم الكيان الصهيوني بقدميه، أثناء مشاركته في المظاهرات اليوم التي كانت تستند وتدعم القضية الفلسطينية.

يشار إلى أن وفد من نقابة الفنانين توجه اليوم إلى معبر رفح لدعم شعب فلسطين، برفقة دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتواجد في الوفد الفنان سامح حسين ومحمد محمود وميدو عادل وعزوز عادل.

وأوضح دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه متواجد أمام معبر رفح برفقة وفد من النقابة، لافتا إلى أنه شاهد كم المساعدات التي تنتظر دخول غزة.

وأضاف «زكي» خلال لقائه عبر فضائية «الحياة» من أمام معبر رفح، أن القوة الناعمة في مصر تقول كلمتها دائما، مشيرا إلى أن النقابة أقامت وقفة تضامنية في نادي النقابة بالبحر الأعظم للتعبير عن دعم فلسطين وأهل غزة ودعم قرارات الرئيس العظمية التي تليق بمكانة مصر وشعب مصر متضامنين مع أهالينا في غزة.

الممثلون نشروا رسائل لتعرية الاحتلال

وتابع نقيب الفنانين، أن الممثلين نشروا رسائل بعدة لغات أجنبية لتعرية وفضح المجازر التي يقوم بها الاحتلال، وأضاف زكي أن النقابة واضحة في قرارتها وأنه يشطب أي فنان يتعاون فنيًا مع الكيان الصهيوني.

وأكد أن الفنانين يمتلكون أدواتهم، فشخص يقدم أغنية وآخر يرسم لوحه وآخر يجهز لأوبرت ومجموعة تشارك في التبرعات وغيرها من الطرق.

WhatsApp
Telegram