اعلان

بسمة وهبة تتصدر التريند بسبب رسالتها العبرية.. تعرف على مضمون الرسالة وماذا قالت؟

بسمة وهبة
بسمة وهبة
كتب : منة حسين

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة التريند من خلال محرك البحث العالمي 'جوجل'، وذلك بعد أن أثارت الجدل برسالتها التي تحدثت من خلالها باللغة العبرية التي ووجهتها إلى الشعب الإسرائيلي.

وقالت: 'طلبت من الإسرائيليين سؤال الحكومة: لماذا لم تتحدث عن الأسرى؟ ولماذا يغامر نتنياهو بالأسرى من خلال قطع المياه والطعام والكهرباء عن القطاع، بمن فيهم الأسرى الموجودين داخل غزة'.

وأضافت خلال لقاء تلفزيوني، إنها توجّهت للشعب الإسرائيلي مطالبة إياهم بالوعي، قائلة: 'شعب إسرائيل فوقوا أنا قلت إن نتنياهو ليس رئيس وزراء حكيما. هذا شخص متهور ومجرم حرب ولم يتحدث عن الأسرى ولم يهتم بمصيرهم داخل قطاع غزة رغم أن عددهم كبير'.

بسمة وهبة: لا يوجد نص إلهي يقول إن إسرائيل مكانها في فلسطين

وأوضحت: 'لابد أن تعرفوا أن فلسطين أرض للفلسطينيين ولا يوجد نص إلهي يقول إن إسرائيل مكانها في فلسطين'.

وأوضحت أن هناك أشخاصا في إسرائيل يدركون حقيقة ما يحدث ومنهم نائب في الكنيست الإسرائيلي عندما صرّح بأن ما يحدث في غزة هو 'الهولوكوست'، والذي تفعله إسرائيل في غزة مثل الذي فعله هتلر في اليهود، وتم فرض الإقامة الإجبارية على هذا النائب، والحكومة الإسرائيلية كذابة في كل شيء.

وكشفت عن سبب حديثها باللغة العبرية وقالت بسمة وهبة: 'عاوزة الشعب الإسرائيلي يعرف بنيامين نتنياهو بيعمل فيهم إيه لأن معظم البوستات المنشورة على السوشيال ميديا نحن فقط الذي نراها لأنها عليها بلوك وتعتيم'، وفق تعبيرها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج