اعلان

تعليق صادم من شريف رمزي على خطوبته من غادة عادل |خاص

 غادة عادل وشريف رمزي
غادة عادل وشريف رمزي
كتب : منة حسين

بعد انتشار خبر خطوبة الفنانة غادة عادل من الفنان شريف رمزي خلال الساعات الماضية، وتصدر هذا الخبر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار هذا الخبر الجدل.

خرج الفنان شريف رمزي عن صمته ليعلق من خلال موقع «أهل مصر» على حقيقة خطوبته من غادة عادل لينفى هذا الخبر وقال: دي إشاعة سخيفة، وغادة عادل أخت عزيزة وصديقة، وطليقها من أعز أصدقائي.

وأضاف شريف رمزي: أولاد غادة عادل أصدقائي جدا، ودائما بنتمرن في الجيم مع بعض، ولكن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وحتى الأن لما يتم التواصل بيني وبين غادة عشان نتكلم في الموضوع.

حقيقة خطوبة غادة عادل من شريف رمزي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ الفنانة غادة عادل برفقة الفنان شريف رمزي أثناء حضورها في إحدى الحفلات وهي ترتدي خاتم خطوبة وتوقع المتابعين خطوبتهم بعد انتشار هذه الصورة بكثرة.

وتبين أن صورة تعود لـ عام 2020، وذلك أثناء لقائهم في إحدى السهرات ونشرها الفنان شريف رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: أنه لمن دواعي سروري دائمًا، أن ألتقي بـ صديقتي العزيزة وحبيبتي غادة عادل.

وحتى الأن لم تعلق غادة عادل على شأن ارتباطها بـ شريف رمزي، ولم تتفاعل مع هذه الأخبار ودائما تحتفظ بحياتها الشخصية ولا تشارك جمهورها ومتابعيها هذه التفاصيل.

WhatsApp
Telegram