اعلان

راغب علامة يدعم القضية الفلسطينية: أين منظمات حقوق الإنسان؟

راغب علامة
راغب علامة
كتب : منة حسين

دعم الفنان اللبناني راغب علامة، القضية الفلسطينية وذلك بعد تعرض غزة للقصف وأعمال العنف والقتل والوحشية ضد الأطفال من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي

وكتب راغب علامة، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إكس': 'ما هذه الكذبة الكبرى ما يسمى بحقوق الأنسان، بعد ما شاهدناه ونشاهده الآن نصل إلى نتيجة واحدة وهي أنه لا يوجد حقوق الا للصهاينة، المجتمع الدولي كله لا يتكلم إلا عن حق اسرائيل المغتصبة للأرض والمرتكبة لـ مجازر الحرب ضدّ المدنيين'.

وأضاف: 'لم نسمع جهة دولية تتكلم عن حقوق الأطفال ولا النساء ولا المدنيين، أين ما يسمى بمنظمات حقوق الإنسان، أين الأمم المتحدة من مجازر قتل وحرق الأطفال؟ إنه زمن الفضائح وزمن العار، حسبنا الله ونعم الوكيل'.

نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية

وجهت الفنانة فرح الزاهد رسالة مؤثرة تعليقا على الأحداث الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني جراء الحصار الإسرائيلي المفروض عليهم والذي تسبب في الكثير من الشهداء أغلبهم من النساء والأطفال.

وقالت فرح الزاهد في تصريح لـ 'أهل مصر': 'جميعنا في حالة حداد على ما يجري في فلسطين، تعزية من قلبي لكل فلسطيني، لأن القضية الفلسطينية حاليا في أصعب مراحلها، لأننا لم نرى من قبل مثل ما يحدث هذه الأيام، ولم نشاهد مثل هذه الإبادة الوحشية، وقلبي وعقلي لا يصدق ولا يتحمل ما يراه في فلسطين، فكيف إذا حال الناس التي تعيش في هذه الظروف الكارثية'.

وأضافت فرح:' يجب علينا جميعا أن نتكلم ونقول أن هذه إبادة وليست حرب، وأدعي ربنا يرحم الفلسطينيين أحياء وأموات وينزل غضبه على العدو، لان هذا الشئ الوحيد الذي نستطيع فعله، ونحاول على قدر المستطاع أننا نفعل اي شئ للوقوف بجوار الشعب الفلسطيني'.

وواصلت فرح الزاهد:'أنا أدعم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية مصر وشعبها، وما يحدث في فلسطين لا يخبرنا فقط بأن الانسانية تموت لكن كل شئ يموت ويذهب، وتابعت:'أن أنت توصل لمرحلة تقنع الناس أن مينفعش قتل الأطفال فده معناه الانسانية بتموت'.

وأختتم فرح الزاهد حديثها قائلة:'رغم كل ما يحدث فالشعب الفلسطيني سيتخطى كل هذه الصعاب، وأنا شاهدت أطفال ونساء أشبه بالرجال وعندهم إيمان غير طبيعي، وأنا أدعم جدا جدا أهل فلسطين، وتعزية لهم وربنا يرحمهم احياء واموات'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي