اعلان

نقابة الموسيقيين لـ أهل مصر: إيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام بسبب كثرة الشكاوى ضده

محمد عبد السلام
محمد عبد السلام
كتب : ندى صدقي

كشف أحمد أبو المجد سكرتير نقابة المهن الموسيقية عن إيقاف المطرب وعازف الأورج محمد عبد السلام وإحالته للتحقيق وذلك لوجود العديد من الشكاوى المقدمة ضده.

وقال أحمد أبو المجد سكرتير نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ أهل مصر: ''إنه تم إيقاف محمد عبد السلام عن العمل وتحويله للتحقيق وذلك لإنه توجد العديد من الشكاوى ضده من المتعهدين وكذلك لإنه غير ملتزم معهم بالمواعيد المتفق عليها وهذه التجاوزات لم تكن هي الأولى ولكن تم تقديم العديد من الشكاوى ضده قبل ذلك ''.

وأكمل أحمد أبو المجد قائلا: ''حضر المتعهدين وأدلوا بأقوالهم وقاموا بتقديم العقود التي تثبت صحة حديثهم وتم استدعائه ولكنه لم يحضر التحقيق وتم إيقافة عن العمل في ساعته وتاريخه لحين عقد جلسة التحقيق مرة أخرى يوم 7 نوفمبر القادم' .

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بيانا عن إيقاف التصريح السنوي لعازف الأورج محمد عبد السلام وإحالته للتحقيق.

إيقاف محمد عبد السلام

وجاء نص بيان نقابة المهن الموسيقية على الآتي: 'بعد الاطلاع على التوصيات الواردة إلينا من السادة الشئون القانونية، قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام معوض (تصريح سنوي عن العمل، وذلك لحين مثوله أمام النقابة يوم الثلاثاء 7 نوفمبر للتحقيق معه؛ لما بدر منه من سلوك يخالف القانون رقم 35 لسنة 1878 وتعديلاته وللائحة الداخلية، ويعمم ذلك القرار على جميع المنشآت ومنظمي الحفلات وأصحاب القرار، على أن يسري القرار من تاريخ 25 أكتوبر.

وفي وقت سابق قررت نقابة المهن الموسيقية، رفع الإيقاف عن عازف الأورج محمد عبد السلام، وذلك بعد أن ذهب شقيق عازف الأورج محمد عبد السلام إلى مقر النقابة، اليوم، وسدد 100 ألف جنيه، لأحد متعهدي الحفلات، الذي حرر ضد شقيقه شكوى بنقابة المهن الموسيقية نتيجة لمستحقات عمل سابق بينهما.

شكوى سابقة

وفي سياق متصل، حققت نقابة الموسيقيين مع محمد عبد السلام، يوم 9 يناير الماضي، بعد قرار إيقافه لعدم التزامه بالتعاقد مع منظمي حفلات على 15 حفل زفاف، ولم يلتزم بالعقد ولم يحيي الأفراح، ما دفع منظم الحفلات للتقدم بشكوى ضده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا