اعلان

في ذكرى ميلاد أمينة خليل تعرف على مشكلتها مع أنفها وأهم أعمالها

أمينة خليل
أمينة خليل
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الفنانة الشابة أمينة خليل بعيد ميلادها حيث إنها ولدت في ذلك اليوم 26 أكتوبر من عام 1988، تنتمي أمينة لبرج العقرب، وهى من عائلة فنية، فهي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل الشهير، وفي أحد حواراتها قالت أن أنفها تسبب لها العديد من المشاكل منذ طفولتها.

بدايتها الفنية

قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية التي تعد علامات بارزة في مشوارها الفني مثل دورها في فيلم '' وش في وش'' ومسلسل رشيد والتي شاركت به في الماراثون الرمضاني الماضي 2023.

عشقت التمثيل منذ نعومة أظافرها ، والتحقت بالجامعة الأمريكية لتكمل تعليمها وتخرجت منها عام 2009 ، وكانت بدايتها الفنية عندما إنضمت للعديد من ورش التمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة.

تعشق أمينة بجانب التمثيل فن البالية حيث إنها تعلمت البالية حتى عمر الـ17 عام وكان ذلك في المركز الثقافي الروسي.

أعمالها الفنية

ومن أهم الأعمال الفنية التي شاركت بها أمينة خليل '' وش في وش ، رشيد ، الهرشة السابعة ، موضوع عائلي العائدون ، نمرة إثنين ، ليه لأ ، ليالي أوجيني ، أعز الولد ، وقفة رحالة ، حظر تجول ، توأم روحي ، صاحب المقام ، لص بغداد ، الكنز 2، البدلة '' والعديد من الأعمال التي شاركت بها .

أمينة خليل في لقاء تليفزيوني

تحدثت الفنانة أمينة خليل خلال حوارها في أحد اللقاءات التليفزيونية حيث قالت ، '' خضعت للعلاج النفسي لسنوات طويلة ومازلت أخضع له، والعلاج النفسي أمر رائع ، و تعرضت لكسر القلب وخيانة الأصدقاء لكن كل هذا لم يغير نظرتي للحياة الوردية.

وتابعت : '' شخصيتي تريدني أن أعيش الحياة بكل معانيها، عندما أحب أحب بكل جزء في جسدي، وعندما أحزن أتحطم وأنكسر لأجزاء صغير ، وخلال فترة سفري إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التمثيل كنت أعمل وأدرس في نفس الوقت، وكنت أعمل في أحدى المطاعم أقدم طلبات «جرسونة».

وأكملت حديثها : '' عندما طلبت من والدي المال اثناء سفري رفض أن يساعدني لأنه أرادني أعتمد على نفسي.

8- دائما أتحدث عن حقوق المرأة وأناقش ما تتعرض له الفتيات من مشكلات، لان ربنا أداني نعمة في الحياة أن يجعلني فنانة ومؤثرة ، وكنت أنجذب لنوعية الرجال الذين لم يشعرونني أن لي قيمة معهم.

واختتمت حديثها : '' حجم أنفي يسبب لي مشكلة كثيرة منذ طفولتي، وعندما قررت أن أجري عملية تجميل بها حددت موعدا مع الطبيب قبل موعد العملية بأيام وتم تأجيلها وكانت إشارة من الله ''.

WhatsApp
Telegram