اعلان

ردا على دعوات فتح معبر رفح.. هالة سرحان: وأد القضية الفلسطينية سيكون على يد «حماس»

هالة سرحان
هالة سرحان
كتب : أهل مصر

ردت الإعلامية هالة سرحان، على دعوة حركة المقاومة الإسلامية «حماس» بتنظيم مظاهرات يومي الجمعة والأحد لفتح معبر رفح لمنع إبادة أهالي قطاع غزة قائلة: «قبل اي شئ قلوبنا مع شعب فلسطين الأعزل وليس مع من يتاجر به، قلوبنا مع حل عادل للقضية الفلسطينية وليس مع استنطاع الحلول الحمقاء».

وأضافت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات «إكس»، مساء اليوم الخميس: «معبر إيه بقى ان شاء الله؟، هو أنتوا يا حماس تعملوا العملة ومصر تدفع الثمن، النمرة غلط، من ساعة ما عملتوا عملية ٧ أكتوبر ما سمعناش ولا شفنا منكم أي حاجة تانية، غير أنكم فتحتوا لإسرائيل أبواب جهنم واعطيتوها الفرصة بحجة الدفاع عن نفسها بتجويع وتعذيب وإبادة جماعية وتطهير عرقي عنصري».

تمارسون التأليب والتفرقة وتثيرون القلاقل وتدعون للمظاهرات

وتابعت: «البجاحة وصلت إنكم من مخابئكم تمارسون بطولة التأليب والتفرقة، وتثيرون القلاقل وتدعون الشعوب إلى مظاهرات ضد مصر كي يمارسون على بلدنا قال ايه ضغوط يفتحوا معبر رفح للتهجير القسري؟؟، ده عشم إبليس في الجنة».

وأد القضية الفلسطينية سيكون على يد حركة حماس

وأكدت هالة سرحان، أن وأد القضية الفلسطينية سيكون على يد حركة حماس إذا تمت تلبية رغبتهم وفتحنا معبر رفح لهم لتهجير شعب فلسطين إلى سيناء بحجة الهروب من الإبادة الجماعية، معلقة: «روحوا حرروا أرضكم».

الوطن البديل

وأختتمت: «من قال لكم إنكم تقدروا تقرروا دخول مصر عنوة؟، كيف سمحت لكم عقولكم بالتخلي عن الأرض؟، لا يوجد شئ اسمه وطن بديل ولا بديل عن الوطن والغزاوية عارفين كده كويس، وصامدين ومتشبثين بكل حفنة تراب، انكشف هدفكم اليوم الطمع في وطن بديل يعني فاكر أنك تهرب من المحتل عندك وتخرج من تحت الأرض تقوم تحتل سيناء المصرية الطاهرة، انقذوا شعبكم وحاربوا من أجل شعب فلسطين الذي مازال متمسك بأرضه ووطنه وقضيته، توفى منهم حتى الآن سبعة آلاف قتيل ٦٠٪ من الأطفال والنساء، و جرح ١٧ ألف جريح، أنتم فين من المذبحة دي؟ عملتوا إيه؟ أوقفتم القصف؟ عايزين تهربوا إلى مصر؟».

WhatsApp
Telegram