اعلان

في ذكرى ميلاد لولا صدقي.. اعرف ماذا قالت عنها كامليا

لولا صدقي
لولا صدقي
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة لولا صدقي، حيث إنها ولدت في ذلك اليوم 27 أكتوبر 1923، وهي ابنة الكاتب المسرحي الكبير أمين صدقي.

لولا صدقي

لولا صدقي

قدمت لولا صدقي أكثر من 49 فيلما قدمت خلاله العديد من الأوار الثانية إلا أنها تركت أثرا في ذاكرة السينما، لتظل رمزا للفتاة العابثة الارستقراطية المستهترة أو اللعوب الشريرة، لكنها هاجرت من مصر في الستينات إلى إيطاليا مسقط رأس والدتها.

رأي الفنانة كامليا عن لولا صدقي

تداول رواد التواصل الاجتماعي بعض الكلمات التي كتبتها صديقتها الفنانة كامليا خلال مقالا لها مع مجلة النجوم المختصة بأخبار المشاهير والنجوم في ذلك الوقت حيث كتبت: ''بقلم كاميليا، لا أدري ماذا أكتب عن لولا، وسواء كتبت عن لولا الوفية المخلصة أو لولا الحساسة الرقيقة ''.

وتابعت: ''لن أقول أكثر من أن هاتين الصفتين هما مصدر تعبها في الحياة !! لم أكن قد رأيتها إلا مرة واحدة في أحد المحال العامة، وكونت رأيي فيها من النظرة الأولى.. ولم يكن رأيي ليرضيها قبل أن أعرفها.. ولم يرضني أنا كذلك بعد أن عرفتها، فمن الخطأ أن تحكم على لولا قبل أن تلمس طيبتها عن قرب وتتفهم أخلاقها على ضوء الصداقة هي شفافة لا تستطيع كبت أحاسيسها وشعورها.. فإذا غضبت ظهر الغضب واضحاً على معالم وجهها ، حتى ولو لم تتكلم، وكثيراً ما تلتزم الصمت إذا غضبت حرصاً على شعور الغير !!.

وأضافت: وإذا فرحت بأن الفرح واضحاً في تصرفاتها كأي إنسان طيب القلب نقي السريرة.. وهي إلى جانب ذلك صديقة مخلصة، وكثيراً ما يكافها ذلك عالياً .. فكم من دور رفضته لأن هذا الدور عرض على صديقة لها من قبل.. أما لولا الزميلة فأعتقد أنها تفنى فى دورها حتى لتنسى نفسها .. ولقد. رأيتها تبكي نصف ساعة كاملة أثناء تصوير أحد الأفلام.. وحتى بعد أن توقفت الكاميرا ظلت الدموع تسيل من عينيها.. وهو ما يزيد أعصابها الجهد الكبير.

WhatsApp
Telegram