اعلان

شيرين رضا عن حادثة «وادي النطرون»: «أرجوكم كفانا حوادث مؤلمة»

شيرين رضا
شيرين رضا

علقت الفنانة شيرين رضا على الحادثة المروعة التي وقعت، اليوم السبت، على طريق «القاهرة الإسكندرية الصحراوي» في منطقة وادي النطرون، وراح ضحيته 21 قتيلا و 60 مصابا.

وكتبت شيرين رضا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»: «السادة المسؤولين عن الطرق، أرجوكم اغلقوا كل الطرق السريعة وقت الشبورة، أرجوكم كفانا حوادث مؤلمة».

غرفة الأزمات المركزية

وكان دكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أعلن عن متابعة دكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، للخدمات الإسعافية والعلاجية المقدمة للمصابين من خلال غرفة الأزمات المركزية بالوزارة، والغرف الفرعية لهيئة الإسعاف، والإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة.

وأضاف «عبدالغفار» في بيان، أن الحادث نتج عنه مصرع 32 راكبا، وإصابة 63 آخرين، تم نقل 53 منهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 7 أخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وتقديم الإسعافات لثلاثة مصابين في موقع الحادث، مع استمرار المتابعة.

وكشفت وزارة الصحة والسكان، عن الدفع بـ 20 سيارة إسعاف، من أجل نجدة المصابين في الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج