اعلان

مي عز الدين عن مشاركتها في موسم الرياض: «أمي بدأت غسيل كلى»

مي عز الدين
مي عز الدين

تحدثت الفنانة مي عز الدين عن مشاركتها في مسرحية «زواج اصطناعي»، التي تعرض ضمن فعاليات «موسم الرياض»، وذلك بعد الجدل الذي أثير مؤخرا نتيجة اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في العمل في ظل معاناة شعب فلسطين.

وقالت مي عز الدين في لقائها ببرنامج عرب وود: «أنا لما جيت المسرحية دي ومن ساعة ما اتفقت عليها ومضيتها، وأنا والدتي المرض أشتد عليها الفترة الأخيرة، وأنا سافرت في التوقيت ده وهي بدأت غسيل كلى مبدئيا فلسه مرتبتش اي حاجة لشغل تاني، أنا كان كل همي التزامي بأن أنا أوفي الاتفاق اللي اتفقته وأجي أقدم حاجة حلوة وأكون قد الاخيتار وقد الدعم اللي أنا شوفته من البلد ومن معالي المستشار تركي آل الشيخ».

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وتابعت: «المتابعة من المستشار تركي ال الشيخ بتفرق معانا جدا، بتدي دفعة معنوية قوية جدا للممثل، لا بتفرق وفرقت بصراحة جدا، وأن شاء الله يجيلنا في العرض كمان، ومقابلة الناس هنا طول تطمن بيحبوا الفنان اوي وبيقدروه أوي وفرحانين من قلبهم أوي أنهم شايفينه، حسيت أنه جمهور يبسط، ويارب أن شاء الله أنا كمان أقدم لهم حاجة حلوة يعني».

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

اعتذار محمد سلام عن المشاركة في موسم الرياض

وكان الفنان محمد سلام، علق على إقامة موسم الرياض في السعودية رغم الأحداث الأليمة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ونشر فيديو عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» يعتذر من خلاله عن المشاركة في موسم الرياض في عرض مسرحية «زواج اصطناعي» تضامنا مع ما يحدث في فلسطين.

وأوضح محمد سلام في الفيديو: «إن شاء الله مفروض هسافر الرياض وهعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض هتكون مسرحية كوميدية وفيها استعراضات وأغاني».

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وتابع سلام: «على أمل موسم الرياض يتأجل زي ما اتأجل مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة أو الموضوع يهدا في فلسطين بس مفيش حاجة حصلت، ولحد دلوقتِ فيه ناس عمالة تموت».

واضاف: «هو أنا إزاي هروح أعرض والناس بيحصل لهم كدا في فلسطين، ولو أنا عرضت المسرحية وهرقص وهغني كدا هكون زي اللي بيقتلهم بالضبط لأني خذلتهم».

وأكمل: «دلوقتِ لما ربنا يتوفانا ونتسأل أنت ساعدت أخوك المسلم في فلسطين عملت له إيه اللي معرفش يعمل حاجة هيسكت، لكن أنا هرد أقول كنت بعمل مسرحية كوميدية بضحك الناس وبرقص وأغني! طبعا لأ، مش هقدر أعمل كدا لأن فلسطين قضية كل عربي ومسلم».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة