اعلان

وفاة النجم العالمي تايلر كريستوفر عن عمر يناهز 50 عاما بـ أزمة قلبية

 تايلر كريستوفر
تايلر كريستوفر
كتب : منة حسين

رحل في صباح اليوم النجم العالمي تايلر كريستوفر بعد تعرضه لـ أزمة قلبية شديدة فى منزله بسان دييجو، وتوفى في عمره الـ 50، واشتهر بعد مشاركته في General Hospital وDays of Our Lives، ثم ترشح لعدة جوائز منها Daytime Emmy على مدار مسيرته المهنية.

وأعلن صديق الممثل تايلر كريستوفر السابق موريس بينارد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عن حالة الوفاة وكتب موريس : 'ببالغ الحزن نعلن نبأ وفاة تايلر كريستوفر.. توفي تايلر هذا الصباح بعد تعرضه لأزمة قلبية في شقته في سان دييجو.

وتابع بينارد قائلاً: 'كان تايلر شخصًا موهوبًا حقًا أضاء الشاشة في كل مشهد قام به واستمتع بجلب السعادة لمعجبيه المخلصين من خلال تمثيله. كان تايلر روحًا لطيفة وصديقًا رائعًا لكل من عرفوه.'

وفاة النجم العالمي تايلر كريستوفر

وأشار بينارد أيضًا إلى أن 'تايلر كان مدافعًا عن تحسين الصحة العقلية وعلاج تعاطي المخدرات وتحدث علنًا عن صراعاته مع الاكتئاب ثنائي القطب والكحول. لقد تأثرنا كثيرًا بفقدان صديقنا العزيز ونصلي من أجل أطفاله ووالده.

قال فرانك فالنتيني، المنتج التنفيذي للمستشفى العام، لمجلة PEOPLE في بيان: “أشعر بحزن شديد بسبب أنباء وفاة تايلر كريستوفر. لقد كان لطيفًا وممثلًا رائعًا وصديقًا عزيزًا، وكان محبوبًا من قبل عائلة GH ومحبي نيكولاس كاسادين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة